زوجة محمد صلاح تشاركه الاحتفال بلقب هدّاف الدوري الإنجليزي
مشاهير أخبار المشاهير
23 مايو 2022 7:26

زوجة محمد صلاح تشاركه الاحتفال بلقب هدّاف الدوري الإنجليزي

avatar سعد يوسف

حرصت ماغي صادق زوجة اللاعب المصري الدولي محمد صلاح على مشاركته الاحتفال بفوزه بجائزة الحذاء الذهبي التي تُمنح لهداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عقب مباراة فريقه ليفربول أمام وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة للمسابقة.

وظهرت ماغي بعد المباراة وهي ترتدي بنطلون ”شارليستون“ مع قميص أسود إلى جانب زوجها وابنتيها مكة وكيان على أرضية ملعب أنفيلد، معقل ليفربول، الذي فشل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، للموسم الثاني على التوالي، رغم تسجيله 92 نقطة.

2022-05-FTYZ-EHXwAACEfT

وتوج باللقب فريق مانشستر سيتي، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، فيما حقق مهاجمه المصري محمد صلاح، مجموعة من الأرقام الشخصية المذهلة التي دفعت زوجته وابنتيه لمشاركته الاحتفال على أرضية الملعب.

واحتضن صلاح ابنته مكة، بينما كان يحمل كيان بين يديه، فيما اكتفى بالنظر مبتسما إلى زوجته التي ظهرت بقوام رشيق، بعد خضوعها لحمية غذائية ساعدتها على إنقاص الكثير من الوزن الزائد، وفق ما تداولته وسائل إعلام مصرية.

2022-05-FTYYJnCWIAUYTqr

ويعتبر هذا الظهور الثاني لها بعد الحمية؛ إذ كانت الأول يوم الـ 30 من نوفمبر/تشرين الثاني 2021، أثناء تسلمها جائزة القدم الذهبية عن زوجها، الذي جمع بين جائزتي الحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب لموسم 2021-2022، إذ قدّم لزملائه 13 تمريرة حاسمة.

وتغنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بلاعبهم الدولي، مشيدين بتمسكه بأسرته رغم النجومية التي وصل إليها، ومتمنين أن يستمر الود بينهما، حيث علّق أحد المغردين على تويتر: ”عيلة جميلة ما شاء الله. الله يديم عليهم السعادة“.

فيما أشار مغرد آخر إلى نحافة ماغي صادق التي بدت واضحة في الصور المتداولة، حيث علّق بالقول ”ما شاء الله زوجة محمد صلاح نحفت كثير عن أول“.

2022-05-FTYz7a6XEAEpL6D

كما قالت مغردة: ”زوجة محمد صلاح مثال ممتاز للإرادة والتصميم والبعد عن الإحباط. انتُقدت كثيرا في وزنها السابق وفي ملابسها واستطاعت الآن أن ترد بأناقتها ووزنها المثالي“.

كذلك، حرص نجم الكوميديا الفنان محمد هنيدي على تهنئة مواطنه بلقب هدّاف ”البريمير ليغ“، حيث نشر عبر حسابه في تويتر، صورة محمد صلاح وهو يرفع جائزة الحذاء الذهبي، وعلّق عليها بالقول ”مبروك لفخر العرب“.

2022-05-FTYOH36WUAAcu_F