فيلم "نمبر وان".. أكشن ومطاردات لـ محمد رمضان وفنان أمريكي كبير‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
23 مايو 2022 0:32

فيلم "نمبر وان".. أكشن ومطاردات لـ محمد رمضان وفنان أمريكي كبير‎‎

avatar محمد موسى

رغم الجدل الذي دار بين نجوم الفن والجمهور حول اللقب الذي أطلقه الفنان المصري، محمد رمضان، على نفسه ”نمبر وان“ بأغنيته التي أصدرها عام 2018، إلا أن الفنان عاد باللقب ذاته ليطلقه على فيلم سينمائي سيكون من بطولته.

ويتحضر رمضان بشكل مكثف للمشاركة في الفيلم الجديد الذي يعود به إلى السينما بعد غياب ثلاث سنوات، وتحديدًا منذ آخر أفلامه ”الكنز 2″، للمخرج شريف عرفة، عام 2019.

وينتمي فيلم ”نمبر وان“ الجديد للأفلام ذات الميزانيات الضخمة، وسيظهر خلاله وهو يمارس إحدى الألعاب القتالية، كما سيتضمن مشاهد خطيرة كونه ينتمي لنوعية أفلام الأكشن والمطاردات.

وبحسب المخرج ياسر سامي، فإن الفيلم سيتم تصويره ما بين مصر والولايات المتحدة، والمفاجأة فيه مشاركة نجم أمريكي كبير مع محمد رمضان في بطولته، لكنه لم يكشف عن هويته بعد، وسيكون ذلك عقب الاتفاق النهائي.

وبالعودة إلى ردود الفعل التي صاحبت لقب ”نمبر وان“، فقد كان للعديد من نجوم الفن موقفهم الرافض، كان بينهم مراد مكرم الذي قال إنه لا يوجد شيء اسمه “نمبر وان”، وأيدته سماح أنور، مؤكدة أنه لا يوجد ما يسمى أفضل فنان على الإطلاق.

فيما مدحت الممثلة دينا عبد العزيز محمد رمضان؛ إذ اعتبرته من أكثر النجوم موهبة في مصر ولكنها أشارت إلى وجود أفراد ذوي مهارات وموهبة أعلى، وبالرغم من اقتناعها بموهبته الكبيرة إلا أنها رفضت اللقب قائلة: “بس مفيش حاجة اسمها نمبر وان”.

من جهته شدد وائل جسار في وقت سابق على عدم وجود ما يسمى ”نمبر وان“ في الفن، قائلًا: ”كل إنسان يشعر أنه نمبر وان في عمله، ولكن في النهاية العمل الجيد هو الذي يفرض نفسه على الساحة وليس ما نشعر به“.