توفيق عبد الحميد يطمئن الجمهور على وضعه الصحي
مشاهير أخبار المشاهير
23 مايو 2022 0:07

توفيق عبد الحميد يطمئن الجمهور على وضعه الصحي

avatar عزت أبو الوفا

طمأن الفنان المصري توفيق عبد الحميد، جمهوره على وضعه الصحي، مبينا أنه يخضع حاليا لفترة علاج في المركز الطبي للقوات المسلحة.

وقال عبد الحميد، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إنه يعاني من أزمة مرضية في ظهره، وطالبه الفريق الطبي المعالج بإجراء جلسات علاج طبيعي ومائي على منطقة الظهر أملا بالشفاء من آلام الانزلاق الغضروفي.

وأوضح الفنان المصري أنه يعاني من آلام في الظهر، ومحاولات الأطباء حاليا من أجل عدم اللجوء إلى عملية جراحية، متمنيا أن يتعافى من مرضه، معبرًا عن شكره وامتنانه للجمهور الذي يسأل عنه بشكل مستمر للاطمئنان على صحته.

وعقب توفيق عبدالحميد، أنه يستعد لخوض تجربة مسرحية خلال الفترة المقبلة وتحديدا بعد الاطمئنان على وضعه الصحي، مؤكدا أنه سيبدأ في بروفات العرض بعد انتهاء جلسات العلاج الطبيعي واستطاعته الوقوف على المسرح.

وكان توفيق عبدالحميد، قد عاد إلى التمثيل من خلال مسلسل ”يو تيرن“ الذي قامت ببطولته الفنانة المصرية ريهام حجاج، وعرض في دراما رمضان الماضي، وذلك بعد غياب استمر 12 عاما عن الوسط الفني.

وكان عبد الحميد قد أثار حالة من التساؤلات الجديدة بين الجمهور مؤخرًا عقب تصريح له قال فيه إن قرار العودة عن الاعتزال وارد ولكن بشرطين.

وقال إن الشرط الأول هو تحسن حالته الصحية، والشرط الثاني ”أخطاء الغير“ والتي وصفها بأنها قابلة للنقاش، ولكن الأمر لا يتم في العلن، خاصة وأنهم في الوسط الفني أشبه بالعائلة الواحدة وبالتالي أخطاؤهم لا تناقش على قارعة الطريق.

هذا التصريح أحدث ضجة من جديد حول الأسباب الحقيقية لقرار الممثل بالاعتزال، وأثار الفضول لمعرفة ما المقصود بـ ”أخطاء الغير“.

ودارت أحداث ”يو تيرن“ حول ”يارا الكردي“، وهي ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها ”يوسف“، والذي تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة ”خالد“ ابن خالتها الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى الأمور.

2022-05-1-43-1110x564-1110x564-1

مسلسل ”يوتيرن“ شارك فيه أيضًا عبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن القيسوني، وصفاء الطوخي، ونانسي صلاح، ونورهان، وعبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.