بوسي وهشام ربيع يرقصان على أنغام "من أول دقيقة" بحفل زفافهما
مشاهير أخبار المشاهير
22 مايو 2022 23:55

بوسي وهشام ربيع يرقصان على أنغام "من أول دقيقة" بحفل زفافهما

avatar محمد موسى

احتفلت المطربة الشعبية المصرية بوسي بزفافها، مساء الأحد، على مصفف الشعر هشام ربيع، بشكل مفاجئ، بعد أن أخفت خطوبتها عن الجمهور.

ووثقت مقاطع مصورة أجواء زفاف بوسي، حيث ظهرت وهي ترقص مع زوجها، على أنغام أغنية ”من أول دقيقة“، للنجمين إليسا وسعد لمجرد.

View this post on Instagram

A post shared by adam © (@adam_b06y)

كما تم استقبال العروسين بالطبلة والمزمار عقب وصولهما لمقر حفل زفافهما بأحد الفنادق، وظهرت بوسي في الفيديو، وهي تمسك بيد زوجها، وبيدها الأخرى باقة من الورد.

وأحيت الفنانة الاستعراضية دينا حفل زفاف بوسي، وهشام ربيع، وأطلت وهي ترقص مرتدية بدلة رقص حمراء اللون، كما حرصت العروس أن تصفق لها.

View this post on Instagram

A post shared by adam © (@adam_b06y)

وشارك في الحفل أيضًا الفنانة وفاء عامر، الفنانة هنادي مهنا التي كانت تتفاعل وترقص مع مجموعة من النجمات، وكذلك زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

وكان هشام ربيع قد انفصل عن زوجته الأولى منذ فترة، ثم نشأت علاقة صداقة بينه وبين الفنانة بوسي وتحولت إلى مشاعر حب تكللت بالزواج.

وفي المقابل، تعتبر هذه الزيجة الثانية للفنانة بوسي، بعد انفصالها عن زوجها الأول متعهد الحفلات فطين سعيد.

وقررت بوسي وهشام ربيع، أن يكون الإعلان عن زواجهما مفاجأة للجمهور، وعدم الكشف عنه إلا يوم الزفاف.

وأكدت مصادر لـ“فوشيا“ أن بوسي، تكتمت على تلك الزيجة كي تأمن أي أزمة مع طليقها فطين سعيد، مدير أعمالها السابق ووالد ابنها الوحيد، منوهة بأن الفنانة تعاني أيضا من مشكلة مع والدها الذي يرفض التدخل لها في كل شيء يخصها بناء على طلب من بوسي نفسها.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة قبل ساعات تعد الأولى بين بوسي وخطيبها هشام ربيع قبل زفافهما بساعات، حيث ظهر فيها الثنائي وهما يرتديان أزياء باللون الأبيض.

2022-05-IMG-20220522-WA0008

أما هشام ربيع فهو من مصفف شعر تجمعه صداقة قوية بالعديد من الفنانين، أبرزهم أحمد سعد، حمادة هلال، وذلك لما يملكه من فروع عديدة في القاهرة وخارجها؛ إذ لديه 9 فروع للصالون الخاص به في ”مصر الجديدة، مدينتي، الرحاب، التجمع، المعادي، التجمع الخامس، المعادي اللاسلكي، المعادي كارفور، والساحل الشمالي“.

وعلى صعيد آخر؛ طرحت بوسي مؤخرًا أحدث أعمالها الغنائية ”أبيع الدنيا“، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، على موقع ”يوتيوب“.