كارين وازن تعدّل جسمها في صور مهرجان "كان" بالفوتوشوب
مشاهير أخبار المشاهير
22 مايو 2022 18:33

كارين وازن تعدّل جسمها في صور مهرجان "كان" بالفوتوشوب

avatar محمد جميل

فوجئ الجمهور بالصور التي نشرتها شركة التصوير العالمية Getty Images، للمدونة اللبنانية كارين وازن، والتي أظهرتها بشكل مختلف عن اللقطات التي وثقتها الأخيرة عبر حسابها في إنستغرام.

وبدا واضحًا وفق متابعين استخدام وازن لبرنامج الفوتوشوب لتعديل جسدها في الصور التي التقطتها خلال مشاركتها على السجادة الحمراء في مهرجان ”كان“ السينمائي.

وعلقت المدونة اللبنانية على الصور قائلة: ”يا له من حلم .. المشي على السجادة الحمراء بفستاني المفضل من المصمم روبيرتو كفالي، أنا ممتنة جدًا لهذه الفرص لدرجة أنني سأشاركها معكم يا رفاق“.

وتفاوتت التعليقات بين من انتقدها لإخفاء ملامح جسمها الحقيقية، وبين من أشاد بإطلالتها، كما شبهها البعض بالنجمة العالمية أنجلينا جولي.

واستغرب متابعون عدم تقبّل العديد من الفنانات لشكلهن أو ملامحهن، فيحرصن على استخدام برنامج الفوتوشوب أو البرامج الأخرى للتعديل، حتى يظهرن بصورة أفضل حسب رأيهن.

لكن هذا الأسلوب المتبع يضعهن في موقف محرج مع الجمهور عند الكشف عن وجود تعديل لها من البرامج المخصصة في هذا الشأن، فكتبت متابعة: ”الفرق في التصوير والإضاءة والمسافة بينها وبين الكاميرا الشركة فضحت قلة احترافيتها في التصوير كأن المصور هاوي وليس احترافي اذا الصورة بالهاتف كانت طلعت أحلى“.

وأضافت متابعة أخرى: ”مش شايفة هالفرق الكبير! وبالحالتين حلوة“، وأيضًا: ”حلو هيك يعني لو كان انيق وبسيط مش احسن“، وذكرت أخرى: ”كل النجوم العالميين بستخدموا الفوتوشوب“.

وكتبت فتاة: ”ما بدنا نتنمر بس كتير بتعمل فوتوشوب لجسما كتير ناصحه مبينة“.

واشتهرت كارن وازن على مدى السنوات الماضية عبر حضورها في إنستغرام، حيث تنشر صور عائلتها الصغيرة، ونشاطاتها المتنوعة.

يذكر أن كارين وازن تزوجت من إلياس بخازي عام 2012 ، وهي أم لثلاثة أطفال، وتعتبر رائدة أعمال لبنانية بريطانية في مجال الموضة ومؤثرة رقمية مقيمة في دبي، وبالرغم من أنها أم لثلاثة أطفال، إلا أن هذا لم يمنعها من المضي قدمًا في عالم الموضة والأزياء، حتى صارت واحدة من أكبر المدونات على موقع إنستغرام، لها الملايين من المتابعين.