ابنة هيفاء وهبي تحدث تفاعلا كبيرا بإطلالتها مع طفلتيها وتعلق: حياتي كلها
مشاهير أخبار المشاهير
22 مايو 2022 17:28

ابنة هيفاء وهبي تحدث تفاعلا كبيرا بإطلالتها مع طفلتيها وتعلق: حياتي كلها

avatar تقوى الخطيب

وثّقت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، صوراً جديدة لابنتيها رهف ودانييلا، عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت: ”حياتي ودنيتي كلها“.

وظهرت زينب مع ابنتيها بإطلالة ربيعية، حيث نسقت لهما فساتين بألوان زاهية، بالفوشيا والبرتقالي، بينما اعتمدت فستانا موردا استحسنه العديد من المعلقين.

وحظيت الصور بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدثوا عن الشبه الكبير بين الطفلتين ووالدتهما، فيما تمنى كثيرون لهن دوام السعادة والمحبة.

وأكد الكثير منهم أن ابنة زينب الصغرى، تشبه إلى حدّ كبير جدتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

ولم تخلُ التعليقات من بعض الانتقادات بسبب ظهور الطفلتين بمساحيق التجميل، والتي لا تناسب عمرهما، حيث شدد المتابعون على ضرورة عدم وضع الأطفال للمكياج لأنه يضر ببشرتهم بحسب تعبيرهم.

وتحرص زينب فياض على مشاركة تفاصيل حياتها مع المتابعين، وعادة ما تنشر المقاطع الطريفة مع بناتها، إذ وثقت مقطع فيديو سابقا برفقة ابنتها وهي ترقص على أنغام ”الغزالة رايقة“.

وعلّقت زينب على الفيديو: ”الغزالة رايقة وحافظة الاغنية كلا المهم نزلتلكن فيديو ثاني بدون mute لصوتنا“.

وشهد الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي زينب وأصدقائها، وعبروا عن إعجابهم بالمقطع المصور.

وأثارت زينب إعجاب متابعيها بإطلالات لافتة ومحتشمة خلال الفترة الماضية، وكذلك خلال ظهورها في فعاليات معرض العطور بموسم الرياض قبل أشهر قليلة.

وظهرت بإطلالة بالعباية التي نالت إعجاب الجمهور وذلك لفخامة التصميم، حيث كانت عبارة عن طبقتين، الأولى باللون الأسود جاءت لأسفل الركبة قليلًا، وفوقها طبقة طويلة فضفاضة ناعمة بأكمام واسعة طويلة من labeaute boutique، ونسقت مع الإطلالة صندلا زجاجيا شفافا وحقيبة صغيرة باللون الأسود، وفي إطلالة أخرى اختارت عباية بتصميم باللون الأسود.

في سياق آخر، كانت زينب فياض قد ردت على الاتهامات الموجهة لها بتقليد والدتها هيفاء وهبي من خلال الرد على متابعة هاجمتها قائلة: ”لولا أمك ما حدا سمع فيكِ“، لتؤكد زينب الأمر وتلجم المتابعة بالحديث عن والدتها، معلقة: ”تبقى أمي.. ما استخدمت شيء من أمك“.

وزينب نصر فياض تبلغ من العمر 29 عاما، وهي ابنة الفنانة هيفاء وهبي الوحيدة من زوجها اللبناني الذي انفصلت عنه قبل احترافها الغناء، وتعيش بالعاصمة الكويتية بصحبة ابنتيها.