لماذا أخفت بوسي خطوبتها وفاجأت الجمهور بزواجها؟
مشاهير أخبار المشاهير
22 مايو 2022 17:02

لماذا أخفت بوسي خطوبتها وفاجأت الجمهور بزواجها؟

avatar عزت أبو الوفا

شكّلت مناسبة زواج المطربة الشعبية بوسي، للمرة الثانية، مفاجأة للجمهور، كونه لم يكن على علم بخطوبتها.

وكشفت مصادر ”فوشيا“، أن بوسي ستتزوج مساء الأحد، 22 مايو/أيار في أحد الفنادق في مصر، مشيرة إلى أن زوجها ليس رجل أعمال كما تردد ولكنه مصفف الشعر هشام ربيع، وكشفت المصادر السبب وراء إخفاء بوسي، مسألة خطوبتها ثم مفاجأتهم بزواجها.

وأكدت المصادر أن بوسي، تكتمت على تلك الزيجة كي تأمن أي أزمة مع طليقها فطين سعيد، مدير أعمالها السابق ووالد ابنها الوحيد، منوهة إلى أن الفنانة تعاني أيضاً من مشكلة مع والدها الذي يرفض التدخل لها في كل شيء يخصها بناء على طلب من بوسي نفسها.

وأوضحت المصادر أن بوسي عقدت قرانها عصر الخميس بالفعل وسط حضور عدد من المقربين منها وبعض أصدقائها، وسط تأمينات مشددة حتى لا يدخل الحفل أشخاص ليسوا مدعوين، فيما تخطط بوسي، لقضاء عدة أيام في فندق الحفل، على أن تتحضر للسفر رفقة زوجها خارج البلاد لقضاء شهر العسل.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة قبل ساعات تعد الأولى بين بوسي وخطيبها هشام ربيع قبل زفافهما بساعات، حيث ظهر فيها الثنائي وهما يرتديان أزياء باللون الأبيض.

2022-05-IMG-20220522-WA0008

يذكر أن هشام ربيع، هو الزوج الثاني في حياة بوسي بعد زواجها من فطين سعيد مدير أعمالها ووقوع أزمة بينهما بسبب خيانته لها مع إحدى الراقصات بحسب المعلومات المتداولة، مما اضطرها إلى رفع قضية خلع ضده.

يذكر أيضاً أن بوسي أطلقت مؤخراً أغنية بعنوان ”أبيع الدنيا“ وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل.