نادين نجيم تحتفل بالمناولة الأولى لابنتها هافن.. وتوثق الأجواء
مشاهير أخبار المشاهير
22 مايو 2022 15:56

نادين نجيم تحتفل بالمناولة الأولى لابنتها هافن.. وتوثق الأجواء

avatar فابيان عون

احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بمناسبة المناولة الأولى لابنتها البكر هافن، وهي طقس احتفالي تختص فيه الكنيسة بموجبه يتم مناولة ومنح الأطفال سر التناول في سن محدد وهو بعد بلوغ الطفل سن الثامنة.

ويعتبر هذا الطقس حدثا مهما في حياة الكاثوليك الدينية، حيث يعتبر القربان المقدس وفقًا لركيزة من شعائر الكنيسة.

وألقت نجيم الضوء على استعدادات هافن للمناولة الأولى، فظهرت وهي تسرح شعرها حيث اختار لها المزين رفع نصف شعرها مع عقدة ووضع إكليل من الورد.

كما نشرت نجيم فيديوهات عبر الستوري خاص بها، وثقت خلالها مقتطفات من هذه الاحتفالية الدينية بدءا من دخولها إلى الكنيسة، وجلوسها إلى جانب أصدقائها، وقراءتها للنوايا خلال القداس وصولا للاحتفال أمام المذبح عند انتهاء المراسيم.

وحظيت نادين نجيم بتفاعل كبير بين الجمهور بعدما التقطت صورة إلى جانب ابنتها، حيث ارتدت فستانا أبيض مع فتحة طويلة جهة الساق، ونسقته مع مكياج ناعم وتسريحة شعر أظهرت جمال وجهها.

وبدا واضحا من خلال الفيديوهات سعادة نادين نجيم بالاحتفالية العائلية التي أقامتها لابنتها بهذه المناسبة، إذ تفاجأت بجمال الزينة الضخمة التي عمت مختلف أرجاء المكان، وطغى اللونان الأبيض والزهري على الحلويات والورود.

وعبر متابعون عن سعادتهم بمشاركة نادين هذه المناسبة معهم، مثنين على جمالها، وعلق أحدهم: ”نادين نجيم ظاهرا كالملكات“.

وتوقف آخرون عند التحضيرات الخاصة بهذه الاحتفالية، مؤكدين أن نادين نجيم تحرص دوما على تقديم الأفضل لطفليها، إذ حاولت جاهدة القيام بكل الأمور التي تحبها ابنتها بدءا من ارتدائها فستانا أبيض ظهرت خلاله كالأميرات وصولا إلى تواجد ”لونا“ التي أدخلت جوا من البهجة من خلال تقديم عروض للأطفال.

وعلقت إحدى بالمتابعات بالقول: ”على الرغم من نجوميتها إلا أنها تحاول دوما إعطاء الأولوية لعائلتها الصغيرة سواء من خلال الاهتمام بدراستهما ومشاركتهما النشاطات التي يحبان القيام بها“.

وفي الشأن الدرامي، تستعد الممثلة نادين نسيب نجيم لتقديم الجزء الثاني من مسلسل ”صالون زهرة“، وتصدرت صورتها، أول بوستر دعائي للجزء الثاني الذي لعبت فيه دور البطولة بجزئه الأول إلى الجانب الفنان السوري معتصم النهار، وطوني عيسى، وفادي أبي سمرا، ولين غرة، وزينة مكي وغيرهم.

ونشرت شركة ”سيدرز ارت‭ ‬برودكشن /‬ صباح‭إ ‬خوان“، الرائدة‭ ‬في‭ ‬الإنتاج‭ ‬والتوزيع‭ ‬السينمائي‭ ‬والتلفزيوني، عبر حسابها في تطبيق ”إنستغرام“ البوستر الدعائي، معلنة أن العرض قريبا على منصة الفيديو حسب الطلب ”شاهد“.

وعلّقت الشركة المنتجة للعمل على البوستر بالقول: ”اشتقتوا لزهرة وأنس؟. مشتاقين للتسريحات والأحاديث والأسرار؟. بنطمنكم انها راجعة وبقوة. #صالون_زهرة بالجزء الثاني قريبا على تطبيق shahid.vod“.