قصي خولي يحتفي بمشاركة رامي عياش في "العين بالعين".. ويوجه له رسالة
مشاهير أخبار المشاهير
22 مايو 2022 14:12

قصي خولي يحتفي بمشاركة رامي عياش في "العين بالعين".. ويوجه له رسالة

avatar خلدون ضامر

أعرب الفنان السوري قصي خولي عن سعادته الكبيرة بمشروع الفنان اللبناني رامي عياش، الجديد، الذي يخوض من خلاله تجربة تمثيلية جديدة، بعنوان ”العين بالعين“.

وأعرب خولي عن احترامه وتقديره لعياش، ومحبته له، موجها له رسالة، قال فيها: ”النجم والخي والحبيب ابن العيلة والأصيل، أنا بحبك كتير وبعتز بمحبتك وأتمنى لك النجاح بمشروعك الجديد مع النجمة الغالية سيرين عبد النور“.

2022-05-Kosai-Khauli-🇸🇾-🇺🇸-on-Twitter-رامي_عياش-قصي_خولي-RamyAyach-https-t-co-El3ot4zI1n-Twitter

كما أبدى العديد من المتابعين سعادتهم بخطوة الفنان اللبناني الجديدة، خاصة وأنه كان مطلبهم مشاهدته في عمل درامي جديد بعدما خطف الأضواء خلال مشاركته في مسلسل ”2020“ مع قصي خولي ونادين نجيم، وأثبت قدرته التمثيلية العالية.

وكتب أحد المعلقين: ”سعدت صراحة بمعرفة مشاركة رامي عياش في مسلسل جديد، موهبة يجب أن يتمتع بمشاهدتها الجمهور، بعد أن أمتعنا بأغانيه“.

وأضاف آخر: ”رامي عياش نحن في انتظار عملك الجديد، ونتمنى لك التوفيق، موهبة متميزة وناجحة غنائيا وتمثيليا“.

وكان الفنان اللبناني قد نشر قبل أيام عبر حسابه في إنستغرام صورا ظهر فيها وهو يحمل سيناريو العمل، وأرفقها بتعليق شوّق من خلاله المتابعين: ”وابتدينا، العين بالعين، مسلسل“.

ومسلسل ”العين بالعين“ سيكون على موعد مع ثنائية مرتقبة تجمع النجمين اللبنانيين رامي عياش وسيرين عبد النور، وهو من تأليف سلام كسيري، وإخراج رندة علم.

وكان رامي عياش قد شارك بدور في مسلسل ”2020“ تأليف نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة ”سيدرز آرت“، لكن هذا الدور كان له وقع واهتمام كبير من الجمهور.

وأشار عياش بعدها إلى سبب مشاركته بدور صغير في مسلسل ”2020“، موضحا أن ذلك يعود لمحبته لصناع العمل من منتج إضافة إلى الممثلين نادين نجيم وقصي خولي، لافتا إلى أنه وافق على الدور؛ لأنه محوري وترتكز عليه انطلاقة الأحداث الدرامية في العمل، فضلا عن كونه دورا وطنيا يسلط الضوء على شهداء الجيش وقوى الأمن وهو بمثابة تحية لهم.

كما بيّن الفنان اللبناني أن والده لم يتمالك نفسه عند متابعة ”حلقة الاستشهاد“.

وشكلت مشاركة النجم رامي عياش كضيف شرف مفاجأة للجمهور بأدائه التمثيلي، وجسد دور ”الضابط جبران“ الذي سيغير مجرى الأحداث؛ إذ ظهر بلباس عسكري متمتعا بالكاريزما والهيبة، الأمر الذي جعله حديث الناس وتصدر اسمه ”الترند“ بالتزامن مع انطلاق عرض المسلسل قبل أن يلقى حتفه في بداية المسلسل من خلال تبادل لإطلاق النار مع عصابة المخدرات.