مشاهير أخبار المشاهير
22 مايو 2022 13:19

آية مدحت العدل وعمر شطا يحتفلان بعقد قرانهما

احتفلت الشابة آية، ابنة المؤلف والشاعر المصري مدحت العدل بعقد قرانها على شاب يُدعى عمر شطا، وعقد مفتي الديار المصرية الأسبق وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف علي جمعة القران، وسط حضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء.

ونشرت رشا سامي العدل مقطع فيديو من عقد القران، عبر حسابها الخاص على ”فيسبوك“.

View this post on Instagram

A post shared by Esraa Taher (@suetii)

كما وثقت المنتجة إسراء طاهر عبر حسابها في ”إنستغرام“ مقطع فيديو يوثق لحظة عقد قران آية، علقت عليه: ”بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير“.

View this post on Instagram

A post shared by Esraa Taher (@suetii)

يذكر أن السيناريست مدحت العدل قد فاز مؤخرا بمنصب رئيس جمعية المؤلفين والملحنين، للمرة الثانية على التوالي.

وعلى صعيد آخر، كان مدحت العدل قد كشف مؤخرا، عن سبب نجاح تتر مسلسل ”فاتن أمل حربى“، الذي عُرض في دراما رمضان 2022، قائلا: ”هو الملحن أحمد جمال العدل أحد عناقيد العائلة الموهوبة“، مضيفا: ”مش بس الكلمات التي كتبتها لكن كنت مستمتع بالكتابة، العمل ككل من تأليف إبراهيم عيسى والمنتج وكنا متفقين على أن الأنثى عربية تكلم الرجال، وأمل فاتن حربي بتمثل النساء ومن الذي يرضى بإهانة المرأة؟“.

وأوضح العدل في تصريحات تلفزيونية: ”أن الأديان السماوية كرمت المرأة والرسول صلى الله عليه وسلم، وكان الهدف هو تقديم رسالة والاختلاف، ولما أدركنا المشكلة عملنا مسلسلات (تحت السيطرة)، و(بين السرايات)، و(لأعلى سعر)؛ بهدف معالجة مشاكل موجودة“.

وتابع: ”من أهم عوامل نجاح تتر مسلسل أمل فاتن حربي هو صوت أنغام صوت مصر ولم يكن يصل كل هذه الأحاسيس والمشاعر إلا بصوتها الجميل“.

وأشار إلى أنه استمتع خلال قراءته سيناريو حلقات المسلسل مع الكاتب إبراهيم عيسى، وكان يتوقع أن يثير ضجة، ”كنا متفقين إننا عاوزين نتكلم مش مجرد واحدة بتكلم واحد، لكن الأنثى العربية تتكلم مع الرجل العربي في كل البلدان“.

ولفت أنه عندما تحدث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن الاختلاف، أنتجوا مسلسل ”حارة اليهود“، وعندما تحدث عن مشكلات التعليم أنتجوا مسلسل ”بين السرايات“، وعندما أدركوا أن هناك مشكلة في تعاطي المخدرات داخل البيت أنتجوا مسلسل ”تحت السيطرة“، وأظهر المسلسل أن المدمن مريض.