الروتين يؤجل رفع إيقاف حسن شاكوش عن الغناء
مشاهير أخبار المشاهير
22 مايو 2022 13:20

الروتين يؤجل رفع إيقاف حسن شاكوش عن الغناء

avatar عزت أبو الوفا

يبدو أن مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش، الذي سافر إلى السعودية رفقة زميله عمر كمال، لإحياء حفل غنائي في موسم جدة، سيتلقى نبأ عودته للغناء في مصر مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد عقوبة استمرت عدة أشهر كان موقوفا فيها عن الغناء.

وعلم موقع ”فوشيا“ من مصادره الخاصة داخل نقابة المهن الموسيقية أن هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، يعتزم أن يزف ذلك الخبر إلى حسن شاكوش خلال الأيام القليلة المقبلة؛ وذلك بسبب توجيه الأخير اعتذارا إلى الشعب المصري أكثر من مرة، وكذلك إرساله وسطاء إلى هاني شاكر كي يرفع عنه العقوبة.

وأكدت المصادر أن الروتين فقط هو ما يؤجل الإعلان الرسمي من جانب المهن الموسيقية عن رفع إيقاف حسن شاكوش، مضيفة أن هناك اجتماعا للمجلس خلال الفترة المقبلة سيتم من خلاله التأكيد على القرار الذي اتخذه هاني شاكر بالفعل، ويتبقى فقط التصديق على بعض الشروط التي سيتم إلزام حسن شاكوش بها.

2022-05-277819950_1089536718271893_5049221703414384963_n

ووفقا للمصادر، فإن مجلس النقابة يرغب في استدعاء حسن شاكوش، إلى مقر النقابة للتوقيع على تعهد بعدم الوقوع في مثل تلك الأخطاء التي تسيء للفن المصري كاملا وليس لشخصه فقط، وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف وضمان عدم الإساءة مجددا، مشيرة إلى أن شاكوش أبدى رغبة مؤخرا في الحضور إلى النقابة والاعتذار لمسؤوليها.

وكانت أزمة حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية، قد بدأت منذ صيف العام الماضي بعد مشكلته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، في إحدى الحفلات التي جمعتهما، والتي ترتب عليها حدوث مشادات بينهما وتطاول بألفاظ نابية منهما على المسرح، وتطور الأمر إلى إهانة شاكوش للطبالين؛ ما جعل مشكلته تأخذ مسارا آخر.

وغادر المطرب الشعبي عمر كمال ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، القاهرة في الساعات الأولى من صباح السبت، متجهين إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لإحياء حفل غنائي وسط جمهورهم السعودي، إذ يقام الحفل مساء الأحد على مسرح ليالينا بمدينة جدة ضمن فعاليات ”موسم جدة – أيامنا الحلوة“، والمقام حاليا بالسعودية.

يذكر أن حسن شاكوش وعمر كمال طرحا خلال الأيام الماضية أحدث أغنياتهم ”جود مورنينج بيبي“، على طريقة ”الديو“، وذلك عبر موقع ”يوتيوب“، وعدد من المنصات الرقمية المخصصة.