نصرة الحربي بـ "لوك جديد" بعد خلعها الحجاب (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
22 مايو 2022 12:53

نصرة الحربي بـ "لوك جديد" بعد خلعها الحجاب (فيديو)

avatar خلدون ضامر

استعرضت الممثلة والإعلامية السعودية نصرة الحربي أحدث إطلالاتها باللوك الجديد الذي اعتمدته بعد خلعها للحجاب قبل أيام قليلة خلال تفاعلها مع المتابعين عبر تطبيق ”سناب شات“.

ووثقت الحربي فيديو عبر ”سناب شات“ جمعها بابنها، ظهرت فيه بشعر أملس بالكامل، مختلف عما ظهرت عليه من قبل.

كما نشرت فيديو على ”تويتر“ بلوك جديد، وكتبت: ”دائما الخوف من الشي يعظمه عشان كذا أنا اليوم قررت أكسر الخوف وأسوي اجراء خلاني أصير مبسووووطه الحمد لله النتيجة طلعت خيال، ايش اللي عملته؟“.

2022-05-WhatsApp-Image-2022-05-22-at-3.47.32-PMي

وكانت الممثلة المعتزلة قد نشرت أيضا منذ أيام فيديو على ”تويتر“ علّقت عليه: ”الدنيا مسرحية وجمهور وشخصيات خلف الكواليس واللي يعرفونه بس يتجاهلونه ان ما في احد ثابت وكل إللي يأدون المسرحية ممكن بيكون يصيرون مكان الجمهور والجمهور مكانهم“.

أضافت: ”المهم آخر المطاف كل واحد بيجرب مكان الثاني وقتها علموني كيف بتتصرفون!؟“.

وكانت الحربي قد خلعت الحجاب في الثامن عشر من مايو/أيار الجاري، وقبله بثلاثة أشهر، أي في فبراير الماضي النقاب، بعد أن اختارت اتخاذ هذه الخطوة، العام 2018، واعتزالها الفن.

2022-05-WhatsApp-Image-2022-05-22-at-3.47.33-PM 2022-05-WhatsApp-Image-2022-05-22-at-3.47.32-PM

وظهرت النجمة السعودية عبر مقطع فيديو خلال تفاعلها مع الجمهور، ففوجئت بتعليق من إحدى متابعاتها تقول لها: ”نفهم من الفيديو إنك بكرة بتخلعي الحجاب“، لترد عليها سريعا: ”ليه من بكرة .. من اليوم“، ثم خلعته أمام المتابعين.

ثم أوضحت بعد ذلك في رسالة وثقتها على صورة لها دون حجاب: ”أنا إنسانة غير محجبة بالواقع، لكن كنت ألبسه على سناب علشان لا أستفز الرأي العام، ويهمني أنني أحترم الناس الذين يتابعونني، لكن من فترة والتعليقات بعضها فيها تنمر وتطفل على حياتي الشخصية“.

وكانت نصرة الحربي قد أعلنت في وقت سابق أنها ارتدت الحجاب والنقاب عن قناعة، وأضافت حينها، أي العام 2018: ”نسترجع مع بعض، أنا وأنتم ذكريات فرحي الجميل مع حبيبي الله يحفظلي ياه يا رب ويخليلي ياه يا رب“.

ولفتت إلى أن زوجها منذ أن دخل حياتها أصبحت أجمل بكثير، قائلة: ”الحمد لله بفضل الله -عز وجل- صرت إنسانة من أحسن إلى أحسن، تحجبت وصرت مُنتقبة“.

وتابعت وقتها: ”الحمد لله عن اقتناع، ورضيت بالقليل إلى أن جاءني الكثير، الحمد لله“.