أحمد حلمي وزوجته منى زكي يجتمعان معا بفيلم جديد
مشاهير أخبار المشاهير
22 مايو 2022 9:49

أحمد حلمي وزوجته منى زكي يجتمعان معا بفيلم جديد

avatar خلدون ضامر

قدم الفنان المصري أحمد حلمي بشرى سارّة لجمهوره الذين لطالما تمنوا مشاركته وزوجته الفنانة منى زكي في عمل واحد، وهو ما أكده في فيلم جديد من تأليفه.

وقال حلمي إنه لم يعرض عليه خلال الفترة الماضية مشروع عمل قوي يجمعهما، معلقًا: ”وأحيانا يكون دورها في العمل غير جيد، أو عمل لا أقدم شيئا من خلاله“.

وأضاف الفنان المصري: ”في فيلم أنا كتبته من حوالي 10 سنين، وهي نفسها تعمل الفيلم دا وعاجبها، وشايفه مزيج بين كذا حاجة“.

وأشار في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“ أن فيلمه القادم بعد ”واحد تاني“ سيكون بنسبة 50% بعيدا عن الكوميديا.

2022-05-8641791-417124877

وكان أحمد حلمي قد شارك في موسم عيد الفطر السينمائي 2022 بفيلم ”واحد تاني“ الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته، وشاركه البطولة روبي، وأحمد مالك، وعمرو وهبة.

بينما شاركت الممثلة منى زكي، بفيلم يحمل اسم ”العنكبوت“ بطولة أحمد السقا، ويسرا اللوزي، وجاء ترتيب هذا الفيلم في المركز الثاني في حجم الإيرادات التي تصدرها أحمد حلمي بفيلم ”واحد تاني“ إذ بلغت إيراداته 40 مليون جنيه حتى الآن.

وقبل أيام قليلة علق أحمد حلمي على أصداء فيلم ”واحد تاني“، وأثار جدلا كبيرا، قائلا إنه يحب التمرد على نفسه.

وأصاف حلمي أن ما يجذبه لتقديم الأعمال الفنية هو أنها تلمسه ويشعر بها، وهو ما جعله يتحمس لتقديم فيلمه الجديد ”واحد تاني“.

وأشار إلى أن شخصية ”إكس“، التي جسّدها في الفيلم، هي الأقرب إليه، معلقا: ”جالي وقت الشغف راح واليوم بيجري بعد شوية نزل عليَّ جردل مياه باردة، والأفلام المهمة التي عرضت مؤخرا كانت بتفوقني وسألت نفسي ليه فقدت الشغف كده“.

وأعرب أحمد حلمي عن سعادته بتحقيق الفيلم إيرادات وصلت بالملايين، ولم تحدث من قبل، قائلا: ”الإيراد كبير ولم يسبق لي في مشواري الفني ودايمًا ربنا بيكرمني وبيكون الإيراد مختلف“.

وكان فيلم ”واحد تاني“ قد تعرض للهجوم؛ بسبب ما تضمنه من مشاهد أو مصطلحات قال متابعون إنها إيحائية، رغم تصدره إيرادات موسم أفلام عيد الفطر.

كما قدم محامٍ مصري بلاغا للنائب العام مطالبا فيه بمحاكمة صناع الفيلم، بطولة أحمد حلمي، ومنع الفيلم من العرض، بعدما وجّه إليه اتهاما بالترويج للجنسية المثلية.