وفاء عامر تدخل على خط قضية انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة
مشاهير أخبار المشاهير
22 مايو 2022 9:00

وفاء عامر تدخل على خط قضية انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة

avatar خلدون ضامر

علقت الممثلة المصرية وفاء عامر على الأصداء الكبيرة التي صاحبت قصة انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في الرابع من مايو/أيار الجاري.

وانتقدت ”عامر“ التدخل بشكل مبالغ فيه بحياة نجوم الفن الشخصية، وما يدور من إطلاق الشائعات حولهم، مضيفة في تصريحات إذاعية: ”إحنا بنحب النجم زيادة وبنبقى عايزين نعرف كل حاجة عنه، بس مش لازم نقول خدت كام مليار دا كلام فاضي، الناس بيسيبوا بعض باحترام“.

وطالبت الممثلة المصرية بفرض رقابة على قنوات اليوتيوب: ”يجب أن تشملها الرقابة، لأن بعض القنوات لديها مشاهدات بالملايين ويمكن أن تستغل بطريقة خاطئة، وبعضها يطلق شائعات فظيعة ممكن أن تضر مصر والعالم العربي“.

وكانت الكثير من الشائعات قد انتشرت عقب الإعلان عن انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة، منها قيمة الطلاق التي حصلت عليها الأولى والبالغة 17 مليون دولار، ودخول الثاني بعلاقة حب مع الفنانة مي عز الدين، وغيرها من الشائعات التي تم تكذيبها جملة وتفصيلا.

وفي الشأن الفني؛ أبدت وفاء عامر سعادتها بالمشاركة في مسلسل ”الشادر“، بطولة ياسمين صبري، وأشادت بالأخيرة قائلة: ”بحب كواليسها وأدبها، بتحترم اللي أكبر منها وبنت لطيفة لا تتدخل فيما لا يخصها، وأنا غير محتاجة أتكلم عنها كويس عشان أشتغل في المسلسل“.

وأجابت عن سؤال حول فكرة تقديم ياسمين صبري لدور فتاة شعبية في المسلسل؟ قالت: ”هي متحمسة وتتمنى تقديم هذا الدور، وأنا أدعمها في هذه الخطوة“.

وأشارت وفاء: ”لو الدور مش هيكون قد إمكانياتي وطموحي ممكن أعتذر وأفضل داعمة لها“.

ومن المتوقع البدء بتصوير ”الشادر“ مطلع شهر يونيو المقبل، لعرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ليسجل العمل التعاون الرابع بين وفاء عامر وياسمين صبري في الدراما التلفزيونية.

2022-05-384551_0

واجتمعت ياسمين صبري مع وفاء عامر في 3 أعمال سابقة، هي: ”أبو هيبة في جبل الحلال“، بطولة النجم الراحل محمود عبد العزيز، والذي سجل أولى تجارب ياسمين في التمثيل، ومسلسل ”شطرنج“ الجزء الأول من 60 حلقة، ومسلسل ”حكايتي“ الذي تم عرضه في شهر رمضان 2020، وخاضت به ياسمين صبري أولى بطولاتها المطلقة في الدراما.

وشاركت وفاء عامر في دراما رمضان الفائت بثلاثة مسلسلات، وهي ”جزيرة غمام“، و“وراجعين يا هوى“، و“بيت الشدة“.

وقالت: ”كان من الصعب المشاركة في 3 أعمال في رمضان، وكنت معزولة في بيتي، عشان أركز في الثلاثة أدوار“، مضيفة أنها تذهب إلى طبيبة نفسية صديقة لها، كاشفة عن السبب، قائلة: ”لأن شغلي بيأثر على حياتي“.

2022-05-277793198_538479227644246_1468242959104447644_n