يزن السيد لـ خالد القيش: شكيتك لله لهلا موجوع من القتلة
مشاهير أخبار المشاهير
21 مايو 2022 22:00

يزن السيد لـ خالد القيش: شكيتك لله لهلا موجوع من القتلة

avatar آية أبو نظام

وجه الفنان السوري يزن السيد، رسالة طريفة للفنان خالد القيش، إذ استذكر من خلالها أحد مشاهدهما في مسلسل ”كسر عضم“ تأليف علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي، إنتاج ”كلاكيت ميديا“.

وشارك السيد عبر خاصية الستوري في ”إنستغرام“ مقطع فيديو من ”كسر عضم“، وظهر فيه ”سامر- يزن السيد“ وهو يقوم بتهديد ”مروان- خالد القيش“، ليرد عليه ”مروان“ بضربه بشكل متكرر على وجهه، وأرفق الفيديو بتعليق طريف قائلا: ”شكيتك لله، لهلق موجوع من القتلة ههه“.

وكان ”مروان“ قد نجح بالاشتراك مع ”علاء- حسن خليل“ وأحد ضباط الأمن الجنائي بإيقاع ”سامر- يزن السيد“ ووضعه في قبضة جهاز الأمن السوري من خلال خطة،  والتحايل عليه من قبل ”علاء“، لتمسك الشرطة به في مكتبه من دون أي محاولة مقاومة.

كما تصدر مشهد ”زحف“ يزن السيد مواقع التواصل الإجتماعي، إذ قام ”مروان“ بالقبض عليه وإجباره على المغادرة زحفا من المدينة الجامعية، ومع كل خطوة كان يضربه، عدا عن أصوات الاحتفال من قبل طلاب السكن الجامعي التي تدل على الشماتة.

2022-05-FB_IMG_1653131800053

وجسد السيد في العمل شخصية ”سامر“ صاحب مقولة ”شكيتك لـ الله“، وهو شخص يهمه بالدرجة الأولى حصوله على المال، وذلك عن طريق قيامه بالمتاجرة بفتيات السكن الجامعي واستغلالهن والضحك على عقولهن، لكن تجارته هذه تتأثر ببعض المعوقات والمشاكل، لتنتهي حكايته بإصدار حكم عليه ”بالإعدام“.

في غضون ذلك، يطل الفنان يزن السيد في مسلسل ”بيوت من ورق“ الذي يُعرض حاليا، تأليف آية طيبا، وإخراج أسامة شهاب الحمد.

ويجسد السيد من خلاله شخصية ”منصور“ الذي ينجرّ وراء أفكار زوجته ”نوال- جيني إسبر“، وتقنعه باستغلال كذبة ”غدي- يوسف الخال“ للاشتراك معه في مشروع كبير مستقل لهما.

2022-05-FB_IMG_1653131783947

وتتصاعد الأحداث عندما تقوم ”نوال“ بالاتفاق مع عشيقها ”فريد“ بسرقة الأموال من ”منصور“ كما يتواعدان للقاء سرا، ليسمع ”منصور“ الحديث الذي دار بينهما، ويذهب لمواجهتهما بأمر الخيانة، ولكن تنتهي الأمور بمقتل ”منصور“ من قبل ”فريد“.

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية الرومانسية والاجتماعية مع إضافة القليل من جو التشويق والإثارة على الأحداث، وتم تصويره مؤخرا في العاصمة اللبنانية بيروت.

كما يشارك في العمل كل من الفنانة سوزان نجم الدين، يوسف الخال، طوني عيسى، دانا جبر، يوسف حداد، داليدا خليل، ديمة الجندي وغيرهم من نحوم الدراما السورية واللبنانية.

2022-05-FB_IMG_1653131828993