غادة إبراهيم تعلق بعد إيقافها بسبب أزمتها مع إلهام شاهين وبوسي شلبي
مشاهير أخبار المشاهير
21 مايو 2022 19:15

غادة إبراهيم تعلق بعد إيقافها بسبب أزمتها مع إلهام شاهين وبوسي شلبي

avatar أحمد الشافعي

قالت الفنانة المصرية غادة إبراهيم، إنها تلقت اتصالاً هاتفياً من الفنان أشرف طلبة، سكرتير نقابة المهن التمثيلية أبلغها فيها بقرار الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين بإيقافها عن التمثيل تماماً، عقب أزمتها مع الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، في تشييع جثمان الفنان  سمير صبري ظهر السبت.

وأكدت غادة إبراهيم، في تصريح لـ ”فوشيا“ أنها ستخضع للتحقيق في النقابة يوم الإثنين المقبل وفقاً لما أبلغها به سكرتير النقابة، مؤكدة أنها ستحضر التحقيق لحسم الجدل المثار على مدار اليوم بشأن شجارها مع إلهام شاهين وبوسي شلبي.

وكانت قد أثيرت أزمة ظهر السبت، وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو للفنانة غادة إبراهيم، حيث حاولت استقلال حافلة مخصصة لنقل الفنانين إلى محافظة الإسكندرية لدفن جثمان سمير صبري في مقابر الأسرة، ولكن اعترضتها بوسي شلبي وإلهام شاهين، بحجة اكتمال عدد الركاب.

وأبدت غادة إبراهيم، اعتراضها على قرار النقابة بإيقافها، حيث قالت إنه كان لابد من التحقيق معها أولاً قبل أن يتم اتخاذ قرار بالإيقاف، لكنها في النهاية ستخضع للتحقيق لتوضيح الأمر لاسيما وأنها لم تفتعل أزمة وحاولت احتواء الوضع لأن الظرف غير مناسب ويأتي في تشييع جنازة فنان كبير.

وكانت غادة إبراهيم، قد تحدثت عن الفنان سمير صبري خلال تشييع جثمانه فقالت إنه أكثر شخص وقف بجانبها وقت أزمتها ولم يتركها وكان دائماً ما يسأل عنها.

وشيعت جنازة الفنان سمير صبري عقب صلاة ظهر السبت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وتوجه عدد من النجوم إلى الإسكندرية، حيث تم دفنه هناك، فيما تقرر أن يقام عزاء سمير صبري الإثنين 23 مايو في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

والفنان الراحل سمير صبري، من مواليد 27 ديسمبر 1936، وعمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، وشارك في أكثر من 200 عمل، وكان آخر أفلامه ”2 طلعب حرب“ الذي عرض هذا العام.

يذكر أن سمير صبري، سجل عدداً من حلقات برنامجه الإذاعي ”ذكرياتي“ التي لم تُذع بعد، ومنها حلقتان مع الفنان حسن يوسف والفنانة صفاء أبو السعود.