توقيف غادة إبراهيم لوصفها إلهام شاهين بالـ"قذرة" ودعائها على بوسي شلبي بالموت
مشاهير أخبار المشاهير
21 مايو 2022 19:05

توقيف غادة إبراهيم لوصفها إلهام شاهين بالـ"قذرة" ودعائها على بوسي شلبي بالموت

avatar مصطفى الحاج

قررت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، وقف الفنانة غادة إبراهيم عن التمثيل، اعتبارا من السبت، وإحالتها للتحقيق.

وجاء القرار العاجل بإيقاف الفنانة المصرية، بسبب ما تفوهت به من عبارات مسيئة بحق الفنانة إلهام شاهين في جنازة الفنان المصري الراحل سمير صبري، واتهامها بمنعها من ركوب الحافلة المخصصة لنقل النجوم الذين رافقوا جثمان الفقيد، إلى مدافن عائلته في محافظة الإسكندرية.

وصدر بيان بتوقيع سكرتير النقابة أشرف طلبه، وليس النقيب أشرف زكي، وتضمن: ”قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها الى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات“.

2022-05-111272

من جهتها، علقت الفنانة إلهام شاهين على هجوم الفنانة غادة إبراهيم عليها وعلى الإعلامية بوسي شلبي، وقالت في تصريحات صحفية لـ“الوطن“: ”مين ديه أصلا، أنا معرفش حد اسمه غادة إبراهيم ولا أعرف شكلها إيه.. بتشتغل إيه.. أصلا أنا ماروحتش إسكندرية ولا ركبت أتوبيسات، أنا خلصت صلاة الجنازة ومشيت أنا وليلى علوي وإحنا هنا في القاهرة“.

وكانت غادة إبراهيم، قد شنت هجوماً غير مسبوق على الفنانة إلهام شاهين، وصديقتها الإعلامية المصري بوسي شلبي، واتهمتهما بمنعها من ركوب الأتوبيس المخصص لنقل المشيعين من جنازة الفنان سمير صبري إلى محافظة الإسكندرية.

وقالت غادة إبراهيم في تصريحات لـ ”شو في ما في“: ”أنا صايمة الست البيض، قالوا الباص هياخد الفنانين وينزل بيهم إسكندرية، ورا الجثمان، وأنا بنت إسكندرية، وأنا لسة جاية من هناك، وعندي إستعداد أروح تاني، سمير يستاهل، من كل قلبي“.

وتابعت تفاصيل الواقعة: ”وقفت عند الباص تقول (الباص اكتمل محدش يطلع خلاص)، أقسم بالله لو عايزة أعمل مشكلة، أجيب نقيب الممثلين أقوله يا دكتور أشرف، مين المسؤول عن الباص ده، أنا فنانة، زيي زي أي حد، معملتش مشكلة“.

ولم تذكر غادة إبراهيم الاسم الحقيقي للنجمتين اللتين دخلت معهما في خلاف، فقالت عن إلهام شاهين ”إلهام بنت سعاد“، وعن بوسي شلبي: ”إلهام بنت عفافا“، وقالت: ”وحدة قذرة ما تعرفش ربنا… التنين دول يارب خدهم بحق صيامي، بحق الأيام المفترجة“.

وعن خلاف غادة إبراهيم الطويل مع إلهام شاهين، علقت غادة إبراهيم: ”ماله العداء ومال يوم الدين والوفاة، وناس بتأدي عزاء.. دول يعرفوا ربنا؟ دي دخلت جامع تصلي؟ دي طاهرة؟ شكلها زي الساحرة الشريرة، أنا خايفة تكون مخاوية الشياطين، الله ينتقم منها“.