مصطفى هريدي يخضع لجراحة وتحليل تعاطي المخدرات بعدما صدم أشخاصًا بحادث
مشاهير أخبار المشاهير
21 مايو 2022 18:55

مصطفى هريدي يخضع لجراحة وتحليل تعاطي المخدرات بعدما صدم أشخاصًا بحادث

avatar فابيان عون

خضع الممثل المصري مصطفى هريدي، لتحليل تعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد صدور قرار من النيابة العامة بالجيزة على خلفية صدمه أربعة أشخاص في منطقة الشيخ زايد.

وأصيب مصطفى هريدي بإصابات عدة في وجهه ما استدعى دخوله على وجه السرعة لإجراء عملية جراحية وهو يقبع حاليا في المستشفى، في حين يعاني الأشخاص الأربعة الذين صدمهم من إصابات متفرقة، حيث كشف التقرير الطبي عن إصابة أحدهم بكسر في الجمجمة، وآخر بكسر في الفقرة الثالثة والرابعة، والثالث بكسر في الحوض، والرابع بكسر في الذراع وخدوش.

وبحسب العديد من المصادر الفنية، فان الممثل مصطفى هريدي صرح في تحقيقات النيابة العامة، أنه خلال تواجده في منطقة زايد 2000، فقد السيطرة على سيارته بعد أن فوجئ بسيارة أخرى يستقلها أربعة أشخاص ما أدى إلى حدوث ارتطام قوي تسبب بإصابة من كان داخل السيارة الأخرى، معلقا بالقول: ”مكنش قصدي اخبطهم“.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بإصابة شاب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبعد التحقيقات الأولية تبين أن السائق المتسبب في الحادث هو الممثل مصطفى هريدي وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وكشفت التحقيقات أن المصابين في الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكي ماركة ”كيا سيراتو“، وأثناء عبورهم مطبا صناعيا فوجئوا بسيارة هريدي تسير بسرعة كبيرة ما أدى إلى حدوث الاصطدام، وأسفر عن تهشيم سيارتهم وتعرضهم لإصابات متنوعة.

وأكدت المصادر، أنه لم يتم غلق الملف، إذ ما زالت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادث، وأمرت النيابة بالتحفظ على السيارات المتسببة في الحادث، لعرضها على شخص مختص للتحقق من حدوث أي عطل طارئ قد تسبب في الحادث.

وما زالت التحريات مستمرة لمعرفة تفاصيل الحادث، حيث سيتم الاستماع مجددا لأقوال هريدي، والاستعلام عن حالة المصابين تمهيدا للاستماع لأقوالهم ومعرفة حقيقة ما جرى.

وشكلت هذه الحادثة صدمة عند محبي الممثل مصطفى هريدي، إذ تمنوا الصحة والسلامة له والأشخاص المصابين، مؤكدين أن هريدي لم يقصد التسبب بأذية أحد خاصة وأنه لطالما تميز بهدوئه ورزانته.

في حين تمنى آخرون الكشف عن حقيقة ما حدث، إذ لا يجوز الاستهتار بأرواح الناس، إذ لا بد من محاسبة المتسبب الحقيقي.