مي العيدان تعلن إنهاء خلافها مع رحمة رياض
مشاهير أخبار المشاهير
21 مايو 2022 16:29

مي العيدان تعلن إنهاء خلافها مع رحمة رياض

avatar تقوى الخطيب

أعلنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، انتهاء خلافها مع الفنانة العراقية رحمة رياض، بعد مبادرة الأخيرة بالصلح عبر اتصال هاتفي، مؤكدة عودة المياه بينهما إلى مجاريها.

وبيّنت العيدان في إحدى فقرات برنامجها ”كشف حساب“، تفاصيل خلافهما بعد إلغاء كل منهما متابعة حسابات الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرن الإعلامية الكويتية: ”رحمة رياض تكلمنا في الحلقة اللي مضت من برنامج كشف حساب، عن حكاية إلغاء المتابعة اللي صارت بيني وبين رحمة وإني أنا اللي سويت الإلغاء بالأول وبعدين هي سوت إلغاء متابعة، وإني أنا أتمنى لها الخير وتضل أختي الصغيرة“.

وتابعت: ”كان في وقفة نفس بيني وبين رحمة، وهي حالياً في الكويت، رحمة بعد ما شافت الكلام اتصلت عليِّ وتكلمنا وتصالحنا، أنا ما كنت زعلانة بس ماخذة على خاطري منها، لأنه أنا شنو أريد من رحمة، يعني مثلاً أنا أكتب كلمات وأبيها تغني لي، أو عندي لحن أبيها تاخذه، أبي أخرج لها كليب؟، لأ“.

وعن أسباب قطيعتها للفنانة العراقية الشابة، قالت: ”أنا قلت لها إني أنا شلت في خاطري، لما أنتِ مرة أغمي عليكِ في حفلة، أنا اتصلت عليكِ وأرسلت لك رسالة، صدقاً لو ما عزيزة أنا شكو، لكن لأنك عزيزة أتصل عليكِ لما أشوف عندك أزمة صحية ومشكلة“.

وأردفت: ”لأن هي أختي الصغيرة، دقت عليِّ واشترت خاطري، وأرجع أقول أتمنى لها كل خير، وأتمنى لها زواج مستقر وعائلة جيدة وحياة سعيدة، إن شاء الله بتحقق كل اللي بتتمناه، رحمة إنسانة محترمة طيبة وخلوقة، الله يوفق الجميع بنت العراق، إنسانة مجتهدة، تستحق المكانة اللي هي فيها“.

وكانت العيدان قد علقت في وقت سابق: ”أنا اللي ألغيت متابعة رحمة رياض وهذا ليس تقليل من قدرها ولكن البني أدم اللي ما يحترمني ألغيه من حياتي بهدوء وبدون حرب“.

وأضافت أنها تحب بعض أغاني رحمة وتنتقد البعض الآخر قائلة: ”حسابها فيه صورها أو أغنياتها وأنا ليس من متابعي صور الفنانين، يعني مثلاً لها بعض الأغاني أحبها وبعضها لا أحبها وهذا نقد فني وليس هناك معركة بيني وبينها“.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع تصرف رحمة رياض، مشيدين بما أسموه بدبلوماسية من قبلها، حيث إنها لا تختلق مشاكل مع المشاهير غالبا وتحافظ على العلاقات الطيبة معهم.

وعلى الصعيد الفني، طرحت الفنانة رحمة رياض مؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة ”ساعة رمل“ على اليوتيوب، بالتعاون مع الشاعر الغنائي علي مولى والملحن محمد عيد والموزع الموسيقي محمد عيد والموزع الموسيقي إيليا ناستا.