إيفا جرين تنضم إلى داعمي جوني ديب ضد آمبر هيرد
مشاهير أخبار المشاهير
21 مايو 2022 11:03

إيفا جرين تنضم إلى داعمي جوني ديب ضد آمبر هيرد

avatar سعد يوسف

أعلنت الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية إيفا جرين دعمها للنجم العالمي جوني ديب الذي يخوض معركة قضائية ضد طليقته آمبر هيرد.

وقدمت جرين دور البطولة مع ديب في فيلم الرعب الكوميدي الخيالي ”Dark Shadows“ للمخرج Tim Burton عام 2012، وهو مقتبس من مسلسل تلفزيوني يحمل الاسم نفسه.

ويقاضي ديب زوجته السابقة هيرد بتهمة التشهير، ويطالبها بتعويض قدره 50 مليون دولار بسبب مقال لها نشرته صحيفة واشنطن بوست عام 2018، وصورت فيه جوني كزوج سيء.

ونشرت جرين عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها برفقة ديب وهما يقفان على السجادة الحمراء في عرض (Dark Shadows)، وعلّقت عليها بالقول ”ليس لدي شك في أن جوني سيظهر باسمه الحسن وقلبه الرائع الذي ينكشف للعالم، وستكون الحياة أفضل مما كانت عليه في أي وقت مضى بالنسبة له ولعائلته“.

View this post on Instagram

A post shared by Eva Green Web (@evagreenweb)

وتعتبر جرين واحدة من ممثلين قلائل أعربوا علنًا عن دعمهم لديب في المحاكمة التي تجري في ولاية فرجينيا منذ الـ 11 من أبريل / نيسان الفائت.

وكان الممثل الكوميدي بيل بور أعلن في البودكاست الخاص به دعمه لديب، وحثّ كارهي الممثل على الاعتذار إذا خسرت هيرد قضية التشهير التي رفعها ضدها جوني ديب.

وقال بور ”مما رأيته، الرجل يُدمّر حقًا. والشيء الرائع في هذا، هو أنه إذا كشف حقًا كذب هذه المرأة. أتساءل عما إذا كان كل هؤلاء الأشخاص، الذين كما تعلم، قبلوا أكاذيبها عنه، سيعتذرون بطريقة ما ”.

ويزعم ديب أن المقال الذي نشرته صحيفة واشنطن بوست تحت عنوان: ”لقد تحدثتُ عن العنف الجنسي – فواجهت غضب ثقافتنا. يجب أن يتغير ذلك“، كان وراء إبعاده عن فيلم ”قراصنة الكاريبي“.

وأشار بور إلى أن الناس ”قاموا بتخريب ديب علنًا“، وقال ”سيكون من الجيد أن يعتذروا علنًا“.

كذلك، أدلى نجم الكوميديا كريس روك أيضًا بنكات مؤيدة لجوني ديب أثناء أدائه لفقرة كوميدية في لندن في وقت سابق من هذا الشهر.

وقال روك: ”صدق جميع النساء، صدق كل النساء، ما عدا أمبر هيرد. ما هي بحق الجحيم؟.. إنها بخير، لكنها ليست بخير. إنها .. في سريره بمجرد أن .. في سرير شخص ما، فأنت مذنب بكل شيء. ما الذي يحدث هناك بحق الجحيم؟“.