منى إش إش تكشف تفاصيل تجسيد حياتها مع طليقها ماجد المصري في عمل درامي
منى إش إش تكشف تفاصيل تجسيد حياتها مع طليقها ماجد المصري في عمل دراميمنى إش إش تكشف تفاصيل تجسيد حياتها مع طليقها ماجد المصري في عمل درامي

منى إش إش تكشف تفاصيل تجسيد حياتها مع طليقها ماجد المصري في عمل درامي

كشفت المطربة المصرية المعتزلة، منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري، وابنة الموسيقار حسن إش إش، عن تفاصيل مسلسل جديد يجسد حياتها مع طليقها طوال 15 عاما من عمرهما معا، مؤكدة أن تلك الحياة الواقعية ثرية ومليئة بالأحداث التي تستحق أن تظهر للنور.

وقالت منى إش إش، في تصريح خاص لـ"فوشيا" إنها قررت التواصل مع سيناريست في الفترة المقبلة لعقد جلسات عمل يتم من خلالها رسم خطوط عريضة حول العمل الدرامي، وذلك بعدما استبعدت من حساباتها فكرة طرح تلك السيرة في كتاب باسم "منى وماجد"، مضيفة أنها ستقف على حسم الأمر إن كان مسلسلا أم فيلما بعد الجلوس مع السيناريست.

وتابعت منى إش إش، أنها تميل إلى أن يكون العمل في مسلسل درامي من نوعية الأعمال القصيرة التي تعرض على المنصات الرقمية، مشيرة إلى أنها لم ترشح فنانا وفنانة يقومان بتجسيد سيرتهما تمثيليا، بل ستأخذ رأي من حولها للانتهاء من تفاصيل ذلك العمل الذي تأخر كثيرا جراء تداعيات انتشار فيروس كورونا طوال العام ونصف العام الماضيين.

وأوضحت أن المسلسل سيكون به فنانون من مراحل عمرية مختلفة؛ لأن مظهرها يختلف منذ أن كانت طفلة ثم فتاة وحتى قطار العمر الحالي، مستطردة أنها ستشارك في العمل ولكن في حلقاته الأخيرة والذي سيكشف عن مرحلتها العمرية الحالية.

ولفتت طليقة ماجد المصري، إلى أنها ترغب بأن يحصل الجمهور على معلومات من هذا العمل؛ لأنه سيكشف عن واقع ملموس لقصة اثنين عاشا معا وصعدا للنجومية سويا، لا عن خيال مؤلف كما يمكن أن يحدث في بعض الأعمال الفنية الحالية.

وأوضحت "إش إش" أن الهدف من قصة المسلسل كشف ما حدث في كفاحهما، وأنه عندما تجتهد وتسعى تجد الكرم من الله، مبينة أنها لم ترصد في العمل أحداثا فقط بل هناك أغاني سيتضمنها والتي كانا قد عملا عليها معا.

وعن النصائح التي توجهها لابنتها "ماهيتاب" التي دخلت عش الزوجية منذ أشهر قليلة، قالت منى إش إش، إنها دائما ما تنصحها حتى بعد الزواج لعدم وجود خبرة لديها، إضافة إلى ابنها "أحمد" أيضا، ولن تنسى أنها كانت عروسا جميلة وكانت لها فرحة خاصة.

ونوهت طليقة ماجد المصري، بأنها شعرت بوجود شركاء لها في أبنائهما بعد زواجهما، مبينة أن كثرة النصائح التي توجهها لهما جعلهما يطلقان عليها لقب "ماما الأوفر"، مشيرة إلى أنهما على حق في ذلك لأن كافة ردود أفعالها على أي حدث يكون أعلى من الحدث.

وبينت أنها دائماً ما تهاتف ابنتها وتطلب منها الاهتمام بالأكل الصحي الجيد الذي لا يسبب زيادة في الوزن أو يحتوي على نسبة عالية من الكوليسترول.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com