رشا رزق تشعل موسم جدة بأغاني الطفولة
مشاهير أخبار المشاهير
21 مايو 2022 9:48

رشا رزق تشعل موسم جدة بأغاني الطفولة

avatar سعد يوسف

أشعلت الفنانة السورية رشا رزق، موسم جدة الترفيهي بحفل قدمته على مسرح قرية الأنمي في منطقة ”سيتي ووك“.

وبث الحساب الرسمي لـ“قرية الأنمي“ إحدى مناطق موسم جدة، على موقع تويتر، لقاء مع رشا عقب الحفل، أعربت خلاله عن سعادتها الكبيرة بالحفل، والمحبة التي رأتها لدى الجمهور السعودي.

وقالت رشا ”إنها المرة الأولى التي تعمل فيها حفلات جماهيرية للأنمي، في المملكة العربية السعودية، وضمن موسم جدة“، مقدمة شكرها للجمهور السعودي.

وعلق حساب القرية على الفيديو بالقول ”بين الحنين والذكريات عشنا تفاصيل الطفولة من جديد مع رشا رزق.. بنرجع نحيي أيامنا الحلوة بطريقة أحلى مع حفلات رشا رزق المستمرة لبكرة في قرية الأنمي“.

وقدّمت الفنانة السورية مجموعة من أشهر أغاني مسلسلات الرسوم المتحركة التي كانت تعرضها في السنوات الماضية، ومنها أغنية ”عهد الأصدقاء“، و“دروب ريمي“، و“فرسان الأرض“.

واشتهرت رشا بأداء ”تتر“ عدد من المسلسلات الكرتونية المقدمة عبر فضائية ”سبيستون“، والتي سُجل شعارها ”سبيستون قناة شباب المستقبل“ بصوت رشا، إضافة إلى دبلجتها وتأليفها لأعمال قدمت للأطفال عبر قنوات فضائية عديدة.

وعبّر مغردون عن شوقهم وحماستهم للقاء رشا رزق، صاحبة الصوت الأشهر في المسلسلات الكرتونية على قناة الأطفال سبيس تون، حيث كتب الفنان صابر المضحي: ”كلنا شوق لوجودك أستاذة رشا رزق أحد فعالياتي التي نردد فيها قصائدك المخلدة للأطفال“.

فيما غردت أخرى تدعى حنين: ”أحب رشا رزق بس أعطوها مسرح كامل تغني فيه براحتها، هي تنبسط واحنا ننبسط“.

وكانت التذاكر تم طرحها عبر نقاط البيع الإلكترونية لموقع موسم جدة، بـ 150 ريالًا العادية، و200 لكبار الشخصيات.

وانطلقت اليوم فعاليات موسم جدة 2022 بالعديد من العروض المشوقة والبرامج المتنوعة، والتجارب العالمية الجديدة، وذلك بعد اكتمال البرنامج المحدد لانطلاق فعاليات كل منطقة، ومن بينها منطقة المساحة التي تضم قرية كاملة للأنمي.