صورة صادمة لـ مصطفى كامل بعد تدهور حالته الصحية ونقله للعناية المركزة
مشاهير أخبار المشاهير
21 مايو 2022 9:08

صورة صادمة لـ مصطفى كامل بعد تدهور حالته الصحية ونقله للعناية المركزة

avatar سعد يوسف

تعرض المطرب والملحن المصري مصطفى كامل، لوعكة صحية؛ ما استدعى نقله إلى المستشفى للوقوف على حالته العامة؛ إذ تم وضعه تحت الملاحظة الطبية، وفق ما أعلن مقربون منه.

وأوضحوا أن مصطفى كامل تعرض لوعكة صحية نتيجة مواصلة العمل على ألبومه الجديد، وأنه تعرض لهذه الأزمة خلال قيادته سيارته، واستنجد بنجله الذي نقله لأحد المستشفيات.

وقال الملحن حسن دنيا، إنه لم يعلن حتى الآن التشخيص النهائي لحالته، مشيرا إلى أن مصطفى كامل شعر بالتعب ليلة الخميس، وتم نقله صباح الجمعة للمستشفى، وأدخل إلى العناية المركزة للاطمئنان على حالته الصحية.

وأكد أنه بعد ساعات من الاطمئنان عليه، غادر المستشفى متجها إلى منزله، وطالبه الأطباء بالراحة التامة وعدم الإجهاد، وأنه سيواصل العمل على ألبومه الجديد بعد أن يتحسن تماما.

وكان ”دنيا“ قد نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، صورة لمصطفى كامل وهو داخل إحدى الغرف بالمستشفى، حيث ظهر وهو يقبع تحت الملاحظة الطبية بغرفة العناية المركزة.

وعلق ”دنيا“ على الصورة التي جرى تداولها على نطاق واسع عبر ”السوشيال ميديا“، بالقول: ”ادعوا لأخويا الشاعر مصطفى كامل بالشفاء العاجل وربنا يقومه بالسلامه اللهم امين يارب العالمين“.

2022-05-image-2

وكان الفنان المصري قد عانى خلال الفترة الماضية إصابته وأسرته بكورونا، واستلزم الأمر دخول والدته المستشفى، وبعد ذلك تحسنت حالتهم الصحية.

وكان الفنان مصطفى كامل قد طرح أغنية بعنوان ”عنوان الحياة“ عبر يوتيوب، في الثالث من شهر أيار الحالي، تزامنا مع الاحتفالات بموسم عيد الفطر، من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير وميكساج وماستر أحمد جودة، وتعد أولى أغاني ألبومه الجديد.

كما طرح في موسم الصيف الماضي ألبوما غنائيا بعنوان ”وجع قلبي“ الذي تضمن نحو 8 أغنيات، كتب كلماتها جميعا، ما عدا أغنية واحدة للشاعر هشام عبد الحليم، كما لحّن معظم أغاني الألبوم أيضا.

واحتفل الفنان مصطفى كامل، خلال الصيف الماضي، في منزله بمنطقة المهندسين في العاصمة المصرية، القاهرة، ووسط أجواء عائلية، بخطوبة ابنته ”فرح“ الطالبة في كلية الإعلام بإحدى جامعات القاهرة على القبطان البحري يوسف عبدالحكيم.