رشا شربتجي تتغنى بولاء عزام ونانسي خوري: فاجأوني والجمهور تعلق بهما
مشاهير أخبار المشاهير
20 مايو 2022 17:13

رشا شربتجي تتغنى بولاء عزام ونانسي خوري: فاجأوني والجمهور تعلق بهما

avatar جورجيت حماتي

أعربت المخرجة السورية رشا شربتجي عن محبتها وتقديرها للفنانتين الشابتين ولاء عزام ونانسي خوري، وأثنت على الأداء والحرفية العالية الموجودة عندهما.

وأكدت شربتجي أنه كان لديها معرفة مسبقة بنجاح الفنانتين في أدوارهما، إلا أن المفاجأة كانت أكبر من المتوقع عندها، إذ جعلت ولاء عزام ونانسي خوري الجمهور يتابعهما بشغف، مع تعلق متابعي مسلسل ”كسر عضم“ بهما كثيراً والتأثر بما يحصل معهما من أحداث مأساوية.

كما أعربت عن فخرها واعتزازها بالنجمتين الشابتين، نظراً لامتلاكهما جميع مؤهلات النجاح والانتشار والشهرة، فكتبت: ”لما اخترت نانسي خوري و ولاء عزام حتى يلعبوا دورين مهمين بمسلسل #كسر_عضم ”يارا و نهى“، كنت بعرف منيح أنو هالبنتين قدرانين يعملوا شي مهم بكل مرة كانوا يلعبوا فيها أدوار مختلفة بالمسرح أو بالتلفزيون، بس ما كنت متخيلة يفاجؤوني بهالطريقة اللي كانت أكتر من رائعة ويخلوا الناس تتعلق فيهن وتحبهن ويتأثروا بكل مشهد قدموه سوا“.

وأضافت المخرجة السورية: ”أنا فخورة بهالصبيتين اللي عندهن كل الأدوات التمثيلية المطلوبة ليصيروا نجمات، وواثقة أنو رح شوف اسمهن أكبر وأكبر“.

2022-05-Screenshot_20220520-191357_Facebook

وأرفقت شربتجي المنشور بصورة تجمع عزام والخوري معاً، فحظيتا برسائل داعمة لكلام شربتجي ومديحها لهما، وبالثنائية الرائعة التي شكلت من قبلهما في مسلسل ”كسر عضم“، كذلك تفاعل الفنان يزن السيد، أيمن عبد السلام، مرام علي مع المنشور.

2022-05-Screenshot_20220520-191826_Instagram

وعلق الفنان السوري الشاب يوشع محمود: ”المدام رشا كل الحب والاحترام الك ولنانسي وولاء عنجد ابدعتو مع كامل تحياتي دكر النحل“.

كما أعرب الفنان السوري الشاب يزن الريشاني عن حبه واحترامه لشربتجي، إذ علق: ”كل الحب والاحترام انسة رشا عنجد قدمو دور ولااروع من هيك فنانين بكل ماتعنيه الكلمة“.

2022-05-Screenshot_20220520-192625_Facebook

وتعاونت شربتجي مع عزام وخوري في المسلسل السوري الشهير ”كسر عضم“، والذي عرض خلال الموسم الدرامي في رمضان الفائت، وحقق انتشارا وجماهيرية كبيرة، نظراً لجرأته في طرح القضايا العامة، بشفافية من دون حواجز، كذلك مقاربته للواقع السوري بعد سنوات الحرب.

والمسلسل تأليف الكاتب علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي، بطولة كاريس بشار، فايز قزق، نادين خوري، ندين تحسين بيك، خالد القيش، سامر إسماعيل، كرم الشعراني، يزن السيد وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

2022-05-FPSQE8bXwAIg01v-1