راغب علامة لابنه خالد: أنت الحب الكبير يا قطعة من قلبي.. والأخير يرد
مشاهير أخبار المشاهير
20 مايو 2022 16:57

راغب علامة لابنه خالد: أنت الحب الكبير يا قطعة من قلبي.. والأخير يرد

avatar جورجيت حماتي

احتفل الفنان اللبناني راغب علامة، بعيد ميلاد ابنه البكر خالد، ووجه له رسالة مؤثرة، أعرب فيها عن سعادته بنمو وتعاظم شأن ابنه يوماً بعد يوم وهو مثار اعتزاز وفخر لأبيه.

وتمنى علامة العمر المديد والسنوات الجميلة السعيدة لابنه خالد، حيث نشر: ”حبيبي عم يكبر والفرح عم يكبر وفخري واعتزازي فيك يا خالد علامة عم يكبر أكتر وأكتر كل عام وأنت الرجل الطموح صاحب الهمة والنشاط الباحث بشغف عن النجاح فرحتي فيك لا توصف لما شوفك عم تكبر وتفتح طريق نجاحك بمثابرتك واجتهادك كل عام وأنت الحب الكبير يا قطعة من قلبي“.

2022-05-Screenshot_20220520-123450_Instagram

وأرفق الفنان اللبناني منشوره بصورة جمعته بابنه، لتنهال الكثير من التعليقات والتفاعلات من المتابعين، متمنين الصحة والسعادة والعمر المديد لعلامة وولده.

وكان أول التعليقات رد خالد على معايدة ولده، إذ أعرب عن محبته الكبيرة له واعتزازه لكونه ابن رجل عظيم كعلامة بتعليق: ”Thankyou being the perfect dad love you the moon back“.

كما علقت الفنانة السورية سوزان نجم الدين: ”ما شاء الله“، وتفاعلت الفنانة التونسية لطيفة والإعلامية اللبنانية جوي كركي على المنشور.

2022-05-Screenshot_20220520-123506_Instagram

وشارك علامة متابعيه على إنستغرام بمقاطع فيديو من الاحتفال بعيد ميلاد نجله، عبر خاصية ”الستوري“ على إنستغرام، حيث ظهر النجم اللبناني وابنه وسط جمع من الحاضرين مع تصفيق على أنغام أغنية ”Happy bith day to you“ ليعانق علامة ابنه برفق وحنان بعد الانتهاء من الأغنية.

وعلى الصعيد الفني؛ استكمل راغب علامة جولته الفنية بإحياء حفلين، أحدهما في دبي بتاريخ 6 آيار/ مايو، والآخر في مدينة بغداد بتاريخ 5 آيار/ مايو.

كما أطلق مؤخراً أغنية جديدة باللهجة المصرية على قناته الرسمية في يوتيوب وجميع المنصات الإلكترونية حملت عنوان “ممكن أزعلك”.

وروّج للأغنية الجديدة من خلال حساباته الرسمية عبر السوشال ميديا، شاكراً جميع الأشخاص الذين تعاونوا معه فيها.

وأغنية “ممكن أزعلك” من كلمات محمد البدري وألحان بينو، وتوزيع موسيقي مدحت خميس، وميكس وماستر ينغ أمير محروس، وفي حين تولى شريف صبري إخراج الفيديو كليب.

ونالت الأغنية الجديدة رضا عشاق النجم اللبناني الذين تفاعلوا معها بشكل كبير، وأبدوا إعجابهم بقدرته على أداء اللهجة المصرية بشكل متقن للغاية.