قصي خولي لـ نضال الأشقر: سعيد جدا لأنني أترك عندك هذا الانطباع
مشاهير أخبار المشاهير
20 مايو 2022 16:38

قصي خولي لـ نضال الأشقر: سعيد جدا لأنني أترك عندك هذا الانطباع

avatar آية أبو نظام

ردّ الفنان السوري قصي خولي، على الفنانة اللبنانية نضال الأشقر، بعدما أعربت عن إعجابها بموهبته، إذ وصفت أداءه في ”2020“ بالمُدهش.

ونشر خولي عبر إنستغرام، مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة نضال الأشقر وهي تتغنى بموهبته، وأرفقه بتعليق موجها لها الشكر على كلامها، متمنيا لها الصحة الدائمة.

وكتب الفنان السوري: ”الأستاذة نضال الأشقر، كم كان لهذا الاسم على مسامعنا وقع وصدى طيب، ونحن طلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية عندما كان يذكر على لسان اساتذتنا ومنهم الأستاذة الغالية نائلة الأطرش والتي كانت أساتذة مادة التمثيل وعميدته وصديقتك المقربة كم كان جميلا أن تحاضري فينا ونسمع رأيك الفني بشكل عام والمسرحي بشكل خاص“.

كما وصفها من أجمل الذكريات وأكثرها رسوخا، فهي تحمل ”تفاصيل ورائحة“ تذكره ”بمكان ساحر“ بنى موهبته، وهو المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، على حد تعبيره.

كما أعرب عن سعادته برأيها ووصفها له قائلا: ”شكرا على رأيك بعملي ونتاجي وسعيد جدا بأنني استطعت أن أترك عندك هذا الانطباع، وأهلا وسهلا بك دائما في بلدك سوريا أدام عليك الصحة والعافية وعلى بلادنا وأهلها الكرام“، ووجه الشكر أيضا للإعلامي باسل محرز، إذ وصفه ”بالأخ“.

وكانت الفنانة نضال الأشقر وصفت خلال إطلالة إعلامية لها، قصي خولي ”بالمدهش“، لاسيما في مسلسل ”2020“، تأليف نادين جابر وبلال شحادات، إخراج فيليب أسمر، مؤكدة أنه من الصعب أن يلفتها أي فنان في أدائه.

وعلى الصعيد الفني، يطل الفنان قصي خولي بمسلسل ”الوسم 2“ الذي يُعرض الآن، من فكرته وإشرافه، إخراج سيف الدين سبيعي، وإنتاج شركة ”إيبلا الدولية“.

ويجسد خولي في المسلسل شخصية ”نورس“ الذي شهد في حلقاته الأولى قيامه بالتخطيط مع مجموعته لعملية تهريب كبيرة تنطلق من اليونان باتجاه سوريا، تحديدا إلى أحد سجون مدينة طرطوس على الساحل السوري.

2022-05-279668512_738554203980452_8805331824695963539_n-1

ويعرض المسلسل الأحداث التي مر بها الوطن العربي في السنوات الأخيرة، ويطرح قضايا مهمة كان مسرحُها عددا من الدول العربية، كما يتطرق إلى معاناة اللاجئين في اليونان، كونها محطتهم الأولى في رحلة النزوح إلى أوروبا.

والمسلسل بطولة قصي خولي، وميسون أبو أسعد، ورشا بلال، وإسماعيل تمر، وجابر جو خدار، وجلال شموط، وميرفا القاضي، ومكسيم منصور، وفاطمة محمد.

كما سيطل خولي في مسلسل ”من.. إلى“ تأليف بلال شحادات وفرح شيا، إخراج مجدي السميري، حيث يروي قصة رجل يخسر كل شيء في حياته، ويحدث أمر يقلب حياته رأساً على عقب، ويشاركه في العمل فاليري أبو شقرا، إيهاب شعبان، فادي أبو سمرة وغيرهم.