أصالة وأحلام تغنيان في حفل واحد بعد سنوات القطيعة
مشاهير أخبار المشاهير
20 مايو 2022 15:21

أصالة وأحلام تغنيان في حفل واحد بعد سنوات القطيعة

avatar سعد يوسف

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حفل زفاف تحييه كل من الفنانة الإماراتية أحلام، وزميلتها السورية أصالة نصري، حيث أظهرهما المقطع وهما تغنيان بانسجام كبير.

وأعرب رواد ”السوشال ميديا“ في تعليقاتهم على الفيديو المتداول، عن اندهاشهم من غناء أصالة وأحلام في نفس الحفل وعلى ذات المسرح، مستذكرين سنوات طويلة من الخلاف سادت العلاقة بين الفنانتين.

وجاء من ضمن التعليقات في هذا السياق؛ ”أحلام نومة العصر“، ”ما الذي يحدث“، ”كانوا متخاصمين“، ”سبحان اللي بغير وما بيتغير“، ”واضح أنه أصالة لا تحب أحلام“.

معلق آخر فضل تقديم التهنئة لهما على العلاقة التي تجمعهما في الوقت الحالي، متمنياً أن يستمر الود بينهما لوقت أطول ”ألف مبروك. إن شاء الله على طول أحباب ومتصالحين“.

وشهدت علاقة أحلام وأصالة في السنوات الماضية، توتراً كبيرة أدى إلى قطيعة بينهما، انتهت بالصلح في نوفمبر / تشرين الأول الماضي بعد تغريدة كتبها فاهد نجل الفنانة أحلام، كانت سبباً في الصلح بين الفنانتين.

إلى ذلك، أخذ جمهور المطربتين يقارن بين إطلالتيهما، ففي الوقت الذي تغزّل فيه محبو أحلام بإطلالة وصوت نجمتهم المفضلة، انتقدوا إطلالة أصالة، حيث علّق أحدهم بالقول ”أصالة متى تلبس حلو“.

في المقابل، تغزّل جمهور المطربة السورية بإطلالتها، حيث علّقت فتاة تطلق على نفسها ”أصالة“: ”أصالة ولا أجمل وأروق من هيك أنيقة والشعر حكاية تانية ما شاء الله عنها ويحفظها النا.. وبلش ألبومها يقرب“.

يذكر أن الفنانة أحلام تحرص على استخدام حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار، حيث عبّرت أخيراً عن دعمها للفنانة أنغام بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين على مستوى الكتف.

وكتبت أحلام تدوينة أشارت فيها إلى أنغام، قالت فيها: ”سلامتك يا قلب أختك إن شاء الله ما تشوفين إلا الخير والفرح والسرور بحبك“.

في المقابل، فإن أصالة نصري لا يقل استخدامها لـ“السوشال ميديا“ عن زميلتها أحلام، فوصلات الغزل بين المطربة السورية، وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، لا تنقطع عن منصات التواصل الاجتماعي، وكان آخرها قيام فائق بكتابة الشعر لأصالة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، لترد الأخيرة بعبارات الحب.