جوني ديب يخطف الأضواء في المحكمة بسبب "خاتم الحقيقة"
مشاهير أخبار المشاهير
20 مايو 2022 13:49

جوني ديب يخطف الأضواء في المحكمة بسبب "خاتم الحقيقة"

avatar أشرف محمد

سجّل النجم، جوني ديب، حضورا لافتا في آخر ظهور له بجلسات قضيته ضد طليقته أمبر هيرد يوم أمس، بفضل ظهوره بخاتم سميك من الفضة منقوش عليه كلمة ”الحقيقة“.

ويباشر جوني ديب، 58 عاما، إجراءات مقاضاة طليقته، النجمة أمبر هيرد، 36 عاما، بتهمة تشويه سمعته، بعد أن ألمحت إلى تعرضها لمجموعة إساءات خلال فترة زواجهما ضمن مقال رأي كتبته لصحيفة ”واشنطن بوست“ الأمريكية في العام 2018.

2022-05-BeFunky-collage-24-5

وبينما طالبها جوني ديب بتعويض قدره 50 مليون دولار من خلال دعوى قضائية رفعها ضدها في مارس 2019، فقد طالبته هي الأخرى في دعوى مضادة بـ 100 مليون.

وأكد محامو ديب أن الأكاذيب التي ساقتها هيرد ضد موكلهم في مقالها بخصوص فترة زواجهما قد أثرت بالسلب على مسيرته العملية، لأن سمعته التي شوهتها هيرد الآن حرمته من بعض الفرص التمثيلية المميزة، بما في ذلك دوره في الجزء السادس من الفيلم الشهير ”قراصنة الكاريبي“، وهو ما تسبب في الإضرار به من الناحية المادية.

2022-05-BeFunky-collage-25-5

لكن في المقابل، ما زالت أمبر هيرد تصر على أن ادعاءاتها بحق جوني ديب هي ادعاءات حقيقية وصحيحة، لاسيما بشأن اتهامه بضربها وتهديدها بالقتل خلال فترة زواجهما.

وأمام تلك الاتهامات المتبادلة، صار النجمان حديث العالم بسبب قضيتهما التي ينظرها القضاء الأمريكي خلال الأسابيع الأخيرة، وهو ما تسبب في استقطاب المتابعين بشكل كبير، حيث بدت هناك حالة واضحة من الانقسام في الآراء بين مؤيد ومعارض لكلا الطرفين.

2022-05-BeFunky-collage-23-5

وبدأ يطلق المتابعون حملات دعم وتأييد لكلا النجمين عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، فشاهدنا هاشتاغات داعمة ومناصرة لجوني ديب وأخرى داعمة ومناصرة لأمبر هيرد.

ولم يقتصر الأمر عند حد الجمهور العادي، بل لم يخجل بعض النجوم من الخروج بتصريحات علنية تدعم وتؤيد كلا الطرفين، فمثلا أعلن بوضوح كل من كريس روك، جو روغان، آيرلاند بالدوين وايفا جرين عن كامل دعمهم للنجم جوني ديب، بينما أعلن كل من جوليا فوكس، كاتي جريفين وهوارد ستيرن عن كامل دعمهم للنجمة أمبر هيرد.

2022-05-BeFunky-collage-22-8

يذكر أن ديب وهيرد، اللذين تقابلا أثناء تصويرهما مشاهد فيلم The Rum Diary عام 2011، قد أتما زواجهما عام 2015، لينفصلا بعدها بـ 15 شهرا في مايو عام 2016، بعد نشوب خلافات بينهما، نتيجة اتهام هيرد لديب بالإساءة إليها وميله للعنف المنزلي.