نجوم جمعهم العمل رغم الانفصال وآخرون رفضوا.. تعرفوا عليهم
مشاهير أخبار المشاهير
20 مايو 2022 11:50

نجوم جمعهم العمل رغم الانفصال وآخرون رفضوا.. تعرفوا عليهم

avatar أحمد الشافعي

هناك الكثير من الأزواج الذين تجمعهم مهنة واحدة وربما مكان عمل واحد، وفي حال رست زيجتهم على الانفصال تكون القاعدة هي انتهاء العلاقة بكل أشكالها وتراهم ينظرون إلى المستقبل بعين ضيقة وكأن الحياة بينهما انتهت عن رقعة الطلاق، لكن لا تُعد هذه قاعدة عامة عند البعض فهناك الكثير أيضاً لا يعبؤون بمشاكلهم الخاصة وينحونها جانباً كون علاقة العمل شيء منفصل تماماً عن العلاقة الخاصة التي باءت بالفشل.

وعلى كلا الجانبين نجد نجوم الفن كغيرهم من الناس البعض يفضل فصل العلاقة تماماً منعا للقيل والقال والبعض الآخر لا يرفض مصلحة العمل لأنها مستمرة مهما كان الأمر بين الطرفين، وهو ما نرصده في التقرير التالي الذي نكشف من خلاله عن نجوم جمعهم العمل رغم الانفصال الزوجي، وآخرون رفضوا الأمر بتاتاً.

أحمد سعد وسمية الخشاب

2022-05-BeFunky-collage-8-9

أعلن الفنان المصري أحمد سعد، عن انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية سمية الخشاب بعد زواج استمر عاما ونصف العام، وكان الأمر بينهما محل إشكالية بسبب حقوق زوجية ومالية مشتركة وصلت حينها لساحات المحاكم، إلا أن الثنائي عملا معا بعد الانفصال من خلال مسلسل ”موسى“ الذي قام ببطولته الفنان المصري محمد رمضان، في دراما رمضان 2021، وكانت سمية البطلة أمام محمد رمضان وجاءت مشاركة أحمد سعد كمطرب في حفل زفافها على رمضان، خلال أحداث المسلسل.

أحمد فلوكس وهنا شيحة

2022-05-BeFunky-collage-7-13

مثلما تفاجأ الجمهور بزواج الفنان المصري أحمد فلوكس من الفنانة المصرية هنا شيحة، تفاجأوا أيضاً بالطلاق الذي وقع قبل أقل من عام من زيجتهما، لا سيما وأن الثنائي أشغلا منصات التواصل الاجتماعي بقصة حبهما، وكانت المفاجأة الأكبر للجمهور عندما أنتج أحمد فلوكس، بعد الانفصال عن هنا شيحة مسلسلا إذاعيا باسم ”طلقني شكراً“ حيث تشاركا بطولته آنذاك.

نادية الجندي ومحمد مختار

2022-05-BeFunky-collage-14-11

تبدو العلاقة بين الفنانة المصرية نادية الجندي والمنتج المصري محمد مختار بها نوع من الإنسانية تارة والعقلانية تارة أخرى، حيث تزوج الثنائي في أواخر السبعينات، وأنتج لها العديد من الأفلام مثل ”وكالة البلح، خمسة باب والإرهاب وملف سامية شعراوي“ وغيرها، بينما لم يتوقف عملهما سويا عند الطلاق بل واصل الإنتاج لها حتى مسلسلها ”أسرار“ والذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في عام 2015.

شيرين عبدالوهاب ومحمد مصطفى

2022-05-BeFunky-collage-13-10

انفصلت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عن زوجها ووالد ابنتيها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، ورغم الطلاق الرسمي وزواج شيرين مرة أخرى من المطرب حسام حبيب كان الثنائي يعملان سويا وتحديداً من خلال أغنية حملت عنوان ”جنودنا رجالة“.

فاروق الفيشاوي وسهير رمزي

2022-05-BeFunky-collage-12-11

كان الثنائي الفنان المصري الراحل فاروق الفيشاوي والفنانة سهير رمزي، في حالة نشوة فنية عندما تزوّجا لفترة وعملا سويا خلال فترة الثمانينات والتسعينات قبل أن ينفصلا، وظل الثنائي دون عمل سويا طوال سنوات بعد الانفصال حتى كادا أن يصنفا على أنهما رافضان للعمل معا، إلى أن جاء عام 2017 وجمعهما مسلسل يحمل اسم ”قصر العشاق“.

سعاد حسني وبدرخان

2022-05-BeFunky-collage-11-10

كانت بطاقة تعارف سعاد حسني، على المخرج الكبير علي بدرخان من خلال أحد الأفلام التي كان يعمل بها مساعد مخرج لوالده المخرج أحمد بدرخان، قبل أن يخرج لها أعمالاً فيما بعد خلال زيجتهما التي استمرت 11 عاما، وبعد انفصالهما لم يمتنع علي بدرخان من إخراج فيلم ”الراعي والنساء“ للنجمة سعاد حسني، وكان ذلك عقب طلاقهما مباشرة.

أصالة وطارق العريان

2022-05-BeFunky-collage-10-9

رغم فترة الزواج التي وصلت إلى 14 عاما بين المطربة السورية أصالة نصري والمخرج الفلسطيني طارق العريان والتي اتسمت بالمحبة فيما بينهما، كانت نهايتها الطلاق، إلا أنهما وقبل وقوعه تعاونا فنيا من خلال فيلمين هما ”الخلية“ و“ولاد رزق“ الذي قام ببطولتهما الفنان المصري أحمد عز، وكانا من إخراج طارق العريان، حيث شاركت أصالة بأغنية في كل فيلم منهما بل وكان لها مشاهد تمثيلية داخل الفيلم الثاني.

ومع تلك العلاقة الودودة التي كان يحسدهما عليها الجمهور لم تشهد علاقة الثنائي أي مؤشرات إيجابية من ناحية التواصل بينهما أو العمل معاً مجدداً لاسيما وأن أصالة عانت بشدة للتعافي من تلك الزيجة التي كانت تعتبرها الأهم والأنجح في مشوار حياتها، قبل أن تتزوج مجدداً من الشاعر العراقي فائق حسن الذي تعيش معه قصة حب مميزة.

روبي وسامح عبدالعزيز

2022-05-BeFunky-collage-9-9

حققت الفنانة المصرية روبي، نجاحاً كبيراً من خلال مسلسلها ”رمضان كريم“ الذي عرض في دراما رمضان عام 2017 وقام بإخراجه زوجها السابق ووالد ابنتها المخرج سامح عبدالعزيز، وبعد انفصال الثنائي ترفض روبي التعاون معه مجدداً حيث يرغب المنتج أحمد السبكي في ظهور الجزء الثاني من العمل للنور وسط محاولات لإقناع روبي بالانضمام للمسلسل وسط فشل تام حتى الآن.