بهذه الطريقة أعلن إد شيران عن ولادة طفلته الثانية
مشاهير أخبار المشاهير
20 مايو 2022 7:51

بهذه الطريقة أعلن إد شيران عن ولادة طفلته الثانية

avatar لين محمد

رحّب المغني الإنجليزي إيد شيران بولادة طفلته الثانية من زوجته شيري سيبورن، وذلك ضمن أجواء سرية تامة.

شارك ”إيد شيران“، البالغ من العمر 31 عاما، متابعيه عبر حسابه على ”إنستغرام“ صورة لطيفة لزوج من الجوارب البيضاء وضعا على بطانية بنية، أرفقها بتعليق: ”أريد أن أعلمكم جميعا أن لدينا طفلة جميلة أخرى“.

وأضاف: ”كلانا واقعين في حبها كثيرا، وسعادتنا في أن نكون أسرة مكونة من أربعة لا يمكن تصورها“.

ولم يكشف النجم تفاصيل أخرى حول متى ولدت طفلته، أو اسمها، أو مكان ولادتها، بل أحاط الموضوع بالسرية التامة.

2022-05-BeFunky-collage2-7

وتجدر الإشارة إلى أن الزوجين لديهما ابنة تدعى ”ليرا أنتاركتيكا“، وتبلغ من العمر سنة واحدة، حيث ولدت في شهر سبتمبر العام 2020، وأعلن شيران عن الأخبار بالطريقة ذاتها.

ونشر وقتها صورة لجوارب باللونين الأزرق والرمادي، وأرفق الصورة بتعليق: ”رسالة سريعة مني لأن لدي بعض الأخبار الشخصية التي أردت مشاركتها معكم.. الأسبوع الماضي، بمساعدة فريق رائع، أنجبت شيري ابنتنا الجميلة ليرا أنتاركتيكا سيبورن شيران“.

2022-05-3-6

وقبل حوالي أربعة أشهر، كشف شيران أنه فكّر في اعتزال الموسيقى بشكل كامل بعد ولادة ابنته من زوجته شيري سيبورن.

وأشار في مقابلة صحفية إلى أنه قرر أخذ استراحة طويلة من العمل العام 2019، وفكر في جعلها دائمة عندما أنجبت زوجته ابنتهما الأولى، وقال آنذاك: ”توقفت عن الموسيقى قليلا في تلك الفترة رغم أن الموسيقى هي أنا.. ثم رزقت بابنتي وقلت: حسنا، هذا كل شيء.. هذا أنا. ربما سأكون مجرد أب. لن أعمل في الموسيقى بعد الآن“.

من جهة أخرى، لفت إلى أن عودته للعمل أتاحت له أن يكون قدوة حسنة لابنته، خاصة بعدما بذل الكثير من الوقت والجهد في الأيام الأولى للأبوة، وقال: ”ثم فجأة فكرت وقلت لنفسي: من الأهمية بمكان أن تكبر ابنتي وهي تعلم أن والديها لديهما أخلاقيات العمل.. عدت ببطء إلى الموسيقى بهذه الطريقة وبدأت العملية الإبداعية تتدفق مرة أخرى“.

2022-05-BeFunky-collage2-8

يذكر أن شيران من مواليد 17 شباط/فبراير العام 1991، بدأ في كتابة الأغاني في سن الحادية عشرة، وأصدر أول ألبوم له في أوائل العام 2011.

وفي العام 2012، فاز شيران بجوائز ”بريت“ لأفضل فنان بريطاني منفرد، وحصل على لقب الألبوم الثاني الأكثر مبيعا في جميع أنحاء العالم لعام 2015، كما أكسبته أغنية منفردة بعنوان Thinking Out Loud جائزة ”جرامي“ 2016 لأفضل أغنية لذلك العام، وأفضل أداء بوب منفرد.