ريهانا تنجب مولودها الأول من آيساب روكي.. ومقرب منها يكشف مفاجأة
مشاهير أخبار المشاهير
19 مايو 2022 21:26

ريهانا تنجب مولودها الأول من آيساب روكي.. ومقرب منها يكشف مفاجأة

avatar محمد موسى

أنجبت المغنية البربادوسية ريهانا طفلها الأول من المغني آيساب روكي، دون أن يعلن الثنائي عن جنس المولود، فيما أفادت تقارير فنية أنهما رزقا بطفلة، لم يتضح اسمها بعد، دون تأكيدات رسمية.

وتبين وفق التقارير أيضا نقلا عن أحد المقربين من ريهانا، وهو المصمم المسؤول عن علامتها التجارية ”سافاج وفينتي“ للملابس الداخلية النسائية، أن المغنية أنجبت مولودتها في الثالث عشر من شهر مايو/أيار الجاري، أي قبل أسبوع تقريبا، بلوس أنجلوس.

وتنوي ريهانا وآيساب روكي للسفر إلى نيويورك حتى تتمكن عائلة الأخير من مقابلة المولودة، وتأمل ريهانا في السفر مع عائلتها من باربادوس إلى نيويورك أيضا.

2022-05-4292238a-e6d7-4c0c-8ddf-2bde3986307c

ولم تعلق ريهانا، ووالد الطفل، بشأن أخبار الولادة، فيما بادر العديد من أصدقائهما للتهنئة بقدوم المولودة عقب انتشار هذه الأنباء.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن ريهانا على وشك الولادة، وقد نُقلت بالفعل لأحد المستشفيات الكبرى التي أمرت بإخلاء طابق كامل استعدادا لاستقبال المولود.

كما كان آخر ظهور للنجمة العالمية علنا، في 9 مايو/أيار، عندما غادرت جورجيو بالدي في “سانتا مونيكا” بكاليفورنيا، وكان روكي بجانبها بعد عشاء إيطالي رومانسي.

2022-05-06RIHANNA-PREGNANCY-3-articleLarge

وفي بداية العام الجاري أعلنت ريهانا عن حملها بطفلها الأول، من خلال مجموعة من الصور برفقة حبيبها مغني الراب آيساب روكي.

ووفقا لصحيفة The New York Times، فإن الصور التي التقطت لريهانا وحبيبها بهذه المناسبة، كانت بمثابة ”إعادة ابتكار للصور التقليدية“ التي تعلن من خلالها النجمات عن حملهن.

2022-05-rihanna-gives-birth_27

وقالت الصحيفة إن المصور ”مايلز ديجز“ قد نجح في نقل الشكل الفني المعروف باسم ”جلسة تصوير حمل النجمات“ إلى أسلوب فني جميل ولافت.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتم فيها ربط اسم ريهانا وروكي عاطفيا، ففي 2013 تم رصدهما معا وهما يستمتعان ببعضهما في مدينة نيويورك، لكن مغني الراب سارع إلى تهدئة أي شائعات عن علاقتهما، قائلا: ”أنا لا أنظر إليها هكذا“.

كما ارتبطت المغنية ريهانا، في السنوات السابقة، عاطفيا بمغني الراب ترافيس سكوت، والمغنيين دريك وكريس براون، والممثل جوش هارتنيت، ولاعب البيسبول مات كيمب.