منى واصف: سأبتعد قليلا.. وأملك أحلاما ملوكية
مشاهير أخبار المشاهير
19 مايو 2022 19:29

منى واصف: سأبتعد قليلا.. وأملك أحلاما ملوكية

avatar مصطفى الحاج

كشفت الفنانة السورية منى واصف، استعدادها لتصوير مشاهدها في فيلم ”الهيبة“، في لبنان بعد أن ينتهي طاقم العمل من تصوير مشاهد الفيلم السينمائي في مدينة إسطنبول التركية.

وصرحت واصف في لقاء إذاعي، أنها قررت الابتعاد عن الأعمال التلفزيونية في الوقت الحالي، بعد إنتهاء عملها في مسلسل ”الهيبة“، وقالت: ”أنا ما بقدر آخد أي عمل تلفزيوني باعتبار عندي فيلم سينمائي، بس يطلع الفيلم بكون الجمهور اشتاق لنا“.

وعن الشخصية التي ترغب بتأدية دورها بعد حوالي 60 عاما قضتها بتأدية الأدوار في مسيرتها الفنية، أشارت الفنانة السورية إلى أنها ترغب بتأدية شخصية المرأة الهندية الحديدية ”أنديرا غاندي“، مضيفة: ”مشكلتي إني بحلم، أنا حاطة عندي على شي معين، إذا بلعب دور أنديرا غاندي في فيلم عالمي؛ لأنه هاي المرأة السلطة، هي المرأة اللي مالها مثيل، بالنسبة للمكانة اللي وصلتها والنهاية التراجيدية اللي بتذكرك بأعمال الأديب شكسبير… بحب ألعب هاد الدور، وبقول بلكي عملوا فيلم عالمي.. لحقوني يعني“.

2022-05-5454545

وتابعت منى واصف حديثها عن أحلامها، قائلة: ”بحلم إني ضل عم بمارس عملي، طول ما عندي ذاكرة قوية؛ لأني أنا بعتمد كتير على ذاكرتي بالنسبة للحفظ، إذا ماني رايحة وأنا مهيأة مية بالمية، إني أعمل المشاهد، ما بتمتع، معناته ما أستمر“.

وعبرت الفنانة في حوارها الإذاعي عن حبها الشديد للمطالعة، مشيرة إلى أنها تقضي إجازتها الصيفية بين الكتب، وممارسة هوايتها المفضلة السباحة.

أما عن حب الجمهور الكبير لها، أكدت أنها تعجز عن وصف العلاقة التي تجمعها مع جمهورها، مؤكدة أنها تشعر أحيانا بأنها جزء من كل عائلة، وقالت: ”أنا كتير بحب لما يدعولي بطولة العمر والصحة.. في نوع بيني وبين الجمهور ما بقدر قوله… بحس إنه صار إلي عيلة بالوطن العربي، بكبر قلبي وحتى أحيانا بدمع من الفرحة، وأحلى شي بشوفوني ناس كبار بالعمر، ويخبروني إنه كبرانين سوا“.

وتحدثت منى واصف عن سر استمراريتها على مدار 60 عاما في الساحة الفنية، قائلة: ”أنا سري إني بعشق عملي، عندي شغف كتير كبير، وأنا امرأة أحلام، وأمتلك أحلام ملوكية دوما، من طفولتي، وبنفس الوقت قارئة ممتازة.. ما بروح يوم على التصوير أو المسرح، إلا وبحس إني رايحه قابل حبيبي“.