حمو بيكا يعلن مشاركته في فيلم "عالمي".. وينشر أولى صوره
مشاهير أخبار المشاهير
19 مايو 2022 16:17

حمو بيكا يعلن مشاركته في فيلم "عالمي".. وينشر أولى صوره

avatar فابيان عون

أعلن مؤدي المهرجانات حمو بيكا عن خوضه مجال التمثيل، بحسب ما وثقه عبر حسابه على فيسبوك، مؤكدًا أنه يعود لعمل جديد بصدد تصويره، وعلق على الصورة التي نشرها: ”دا مش كليب، دا فيلم عالمي يا جدعان“.

وظهر بيكا في الصورة وكأنه يقف في غرفة التحقيق، إذ بدا خلفه رجال يرتدون لباسا عسكريا، واإلى جانبه شخص يجسد شخصية المحقق.

وتفاعل المتابعون مع الصورة، مقدمين التهنئة لحمو بيكا على تجربته الجديدة، متمنين أن يكون الحظ حليفه، خاصة أنه سيدخل مجال التمثيل كهاو.

2022-05-281967065_5399380723415360_7137250436774223259_n

وتمنى آخرون أن يعوضه الله عن الضرر الذي لحق به في الآونة الأخيرة، بعد منعه من الغناء في مصر، مؤكدين أنه إنسان طيب يستحق كل الخير، فعلق أحدهم: ”ربنا يصلح حالك، ولا بد أن الأيام ستقدم لك تعويضا عن المشاكل التي واجهها“.

ومازحه أحد المتابعين بالقول: ”حمو بيكا سيكون ترند إفريقيا والشرق الأوسط، رح يكسر الدنيا كونه انسانا عفويا“.

في حين توقف عدد من المتابعين عند مصطلح ”أكشن“، وتساءل أحدهم ممازحًا، هل يمكن أن يكون فيلم حمو بيكا منافسا لفيلمي أحمد العوضي ومحمد رمضان، فيكون هدية عيد الأضحى؟

كما أكدوا أنهم ينتظرون من حمو بيكا فيديو مماثلا لرمضان والعوضي، بظهوره وهو يمارس التمارين القتالية.

في السياق نفسه، كان حمو بيكا قد كشف في تصريحات تلفزيونية أنه وافق على المشاركة بأربعة أفلام سينمائية، إلا أن خلافه مع نقابة الموسيقيين أدى الى تأخير هذا الأمر بسبب القرار الذي جرى اتخاذه بإيقافه عن الغناء.

وعلق بيكا بالقول: “أنا وقعت عقودا على تمثيل أربع افلام ولما راحوا يجيبوا تصريحات ليا من نقابة المهن التمثيلية رجعوا لنقابة الموسيقيين وقالوا أني موقوف من الموسيقيين”.

وكشف حمو بيكا أن عددا من الممثلين الكبار والمخضرمين أثنوا على موهبته في التمثيل الذي سيخوضه من خلال مشاركته في فيلم أكشن، حيث سيجسد دور حمو بيكا الفنان.

وتطرق مؤدي المهرجانات إلى حبه للممثل عادل إمام، متمنيا له العمر المديد، معلقا بالقول: ”عادل إمام ده عسلية وأنا بموت فيه“.