إليسا تشعل موسم جدة بـ"من أول دقيقة".. ووائل كفوري يطرب الجمهور
إليسا تشعل موسم جدة بـ"من أول دقيقة".. ووائل كفوري يطرب الجمهورإليسا تشعل موسم جدة بـ"من أول دقيقة".. ووائل كفوري يطرب الجمهور

إليسا تشعل موسم جدة بـ"من أول دقيقة".. ووائل كفوري يطرب الجمهور

أشعلت النجمة اللبنانية إليسا حفلها في موسم جدة، مساء الأربعاء، على وقع أنغام أحدث أغانيها "من أول دقيقة"، وهو الديو الذي طرحته مؤخرًا بمشاركة الفنان سعد لمجرد، وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

وقدمت إليسا الأغنية للمرة الأولى على مسرح "بنش مارك" منذ طرحها وسط تفاعل جماهيري كبير داخل قاعة الحفل، الذي كان يردد خلفها كلماتها.

وكانت إليسا قد بدأت الحفل بأغنيتها "على حس حكايتنا"، لتقدم بعد ذلك مجموعة من أشهر أغانيها مثل "هنغني كمان وكمان" و"لو في" و"كرمالك" و"لو فيي" و"أسعد واحدة" و"عايشالك" و"كرهني" و"لو تعرفوه" و"بتمون" وغيرها.

واختارت الفنانة للحفل فستانا أسود من تصميم "اكساندر ماكوين" Alexander McQueen جاء ضيّقا في القسم العلوي ومنسدلا في القسم السفلي، وأُرفق التصميم بكيب منسدل عند الكتفين والظهر.



وعقب انتهاء فقرة النجمة اللبنانية، دخل زميلها الفنان وائل كفوري القاعدة مستكملا السهرة الغنائية، وتلقى ترحيبا حارًا من الجمهور، لينطلق بعد ذلك بتقديم كوكبة من أجمل أغانيه منها "عمري كله" و"كلنا مننجر" و"شو رأيك" و"البنت القوية" و"يا ضلي يا روحي" و"سألوني" وغيرها.

وقدم كفوري رسالة شكر للهيئة العامة للترفيه على رعايتها للحفل وعلى تنظيمها لموسم جدة، وعبر عن سعادته لتواجده مع الجمهور السعودي مجددا.



واستأنف موسم جدة فعالياته بداية من الثلاثاء، بعدما تمّ تعليق الحفلات إثر وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

من ناحية أخرى ألغت الفنانة نجوى كرم حفلتها المقرر إقامتها يوم الـ 20 من مايو في مدينة جدة مع الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، وفقا لما أعلنته في تغريدة عبر حسابها على تويتر، قائلة: "نعتذر عن إحياء الحفلة، احترامًا لروح فقيدنا الغالي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتضامنًا مع الشعب العربي عامّة، والشعب الإماراتي خاصّة في هذا المصاب الأليم".

وتستمر فعاليات موسم جدة في نسخته الثانية على مدار 60 يوما متواصلا في 9 مناطق مختلفة بالمدينة، تشهد إقامة ما يقرب من 2800 فعالية فنية وترفيهية مختلفة ومتنوعة، تتضمن 20 حفلة غنائية، إضافة إلى 4 حفلات غنائية عالمية، ومسرحيتين عالميتين و7 مسرحيات عربية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com