نجمة كورية تتسبب في حادث سيارة وهي مخمورة.. وتحاول الهروب بفعلتها
مشاهير أخبار المشاهير
19 مايو 2022 9:07

نجمة كورية تتسبب في حادث سيارة وهي مخمورة.. وتحاول الهروب بفعلتها

avatar لين محمد

خضعت الممثلة الكورية الجنوبية، ”كيم ساي رون“ Kim Sae Ron، للتحقيق بتهمة قيادة السيارة تحت تأثير الكحول، بعد اصطدام سيارتها بصندوق للكهرباء أدى إلى مشاكل عديدة.

ووفق ما نقلته مواقع كورية، تلقت شرطة ”غانغنام“ ستة بلاغات هاتفية صباح أمس الأربعاء الموافق الـ 18 من مايو؛ بشأن سيارة كانت تسير في الشارع بشكل متعرج، وحينما وصلت الشرطة؛ اتضح أن قائد السيارة هو كيم ساي، التي اصطدمت بصندوق توزيع الكهرباء على جانب الطريق بالقرب من حي ”تشونغدام“.

وحاولت الشرطة التأكد من نسبة الكحول في جسدها من خلال استخدما جهاز استشعار الكحول بالتنفس، إلَّا أنها رفضت التعاون وطالبت بنقلها إلى المشفى لإجراء تحليل للدم.

وأشار شهود عيان أن كيم ساي ارتطمت بالصندوق أكثر من مرة، لكنها لم تخرج من سيارتها لمعاينة الأضرار، بل حاولت الفرار من مكان الحادث.

وخلّف الحادث أضرارًا عديدة؛ إذ تسبب بانقطاع التيار مؤقتًا بعد خروج صندوق توزيع الكهرباء من مكانه، وانقطاع الكهرباء عن إشارة المرور، وأجبر بعد أصحاب المحال التجارية إلى إغلاق متاجرهم بسبب تعطل نظام الدفع، واستغرقت الإصلاحات نحو 5 ساعات.

2022-05-received_423270756287085

واعتذرت الممثلة الكورية، البالغة من العمر 21 عامًا، من خلال وكالتها عن قيادتها السيارة تحت تأثير الكحول.

وأصدرت وكالة GOLDMEDALIST Entertainment، التابعة لشركة كيم ساي رون، بيانًا بتاريخ الـ 19 من مايو، كتبت فيه: ”مرحبًا..أولا ، نعتذر عن التأخير في البيان الرسمي؛ لأن تأكيد الحقائق استغرق وقتا.. نعتذر بصدق عن التسبب في القلق بشأن الحادث الذي وقع بسبب قيادة ممثلة وكالتنا كيم ساي رون السيارة تحت تأثير الكحول“.

وأضاف البيان: ”كيم ساي رون تفكر بعمق في أخطائها. علاوة على ذلك، تنقل اعتذارها الصادق إلى العديد من الأشخاص الذين تعرضوا للأذى والإزعاج من خلال هذا، بالإضافة إلى جميع الأشخاص الذين يعملون بجد لإصلاح الهياكل العامة المتضررة. لقد وعدت ببذل قصارى جهدها لإصلاح الضرر“.

2022-05-received_332831422315378

وأكَّدت الوكالة أنها ستعمل بجدية أكبر لتكون أكثر حذرًا في إدارة فنانيها.

بالإضافة إلى الاعتذار، استقالت كيم من مشاركتها في المسلسل الدرامي القادم ”Trolley“، وهو ما وافقت عليه الشركة. كما أن المسؤولين عن مسلسلها ”Hunting Dogs“، الذي سيعرض على منصة ”نيتفلكس“، أشاروا إلى أنهم سيعدلون جدول التصوير وسيصدرون إعلانًا بعد مناقشة شاملة.