ياسمينا المصري: أنا أفضل من سلمى حايك.. ولن أتنازل حتى لو لم أمثل
مشاهير أخبار المشاهير
19 مايو 2022 7:55

ياسمينا المصري: أنا أفضل من سلمى حايك.. ولن أتنازل حتى لو لم أمثل

avatar سعد يوسف

اعتبرت الفنانة المصرية ياسمينا المصري، أنها أفضل من نجمة هوليوود سلمى حايك، شكلا وتمثيلا، كما فتحت النار على العاملين في الوسط الفني في بلدها، قائلة إنهم ”بيموتوا الفنان الجامد حتى لو أخد دور بطولة“.

ونشرت ياسمينا عبر حسابها في موقع فيسبوك، تدوينة تقارن بينها وبين حايك، علّقت عليها بالقول: ”هناك صفحة نشرت صورًا لي بالمقارنة مع سلمى حايك، وهناك ناس غضبوا وقال كيف؟ سلمى عالمية، وأنا أيضًا غاضبة لأنني بمقاييس الشكل أحلى، وفي الجسم أنا أفضل، وطولها 150 سم، بينما طولي 169 سم، وفي الروح أنا أيضًا“.

وأضافت الممثلة المصرية الغائبة عن الساحة الفنية منذ سنوات، ”بلدي صاحبة تاريخ أحسن من بلدها. كممثلة أنا أقوى. مَن عملت معهم يعلمون الفرق بيني وبينها (سلمى حايك)، وهي لديها منظومة وصناعة تجعل العادي قويًا، وفي المقابل، منظومتي هنا يميتون القوي حتى لو أخذ بطولة، بحقدهم ويدمرون شغله“.

وانتقدت العاملين في الوسط الفني في مصر، قائلة: ”كرهوني في الشغل، نظام الأنا قرر أن يدفن مواهب لأن كل شيء له ثمن وأنا لا أدفع، ويعتبرون الفرصة خارجة من جيوبهم وليس واجبًا عليهم تجاه مهنتهم وبلدهم.. ليست قصة شغل فقط، لي مكان لن أتنازل عنه أبدًا حتى لو لم أمثل نهائيًا، وأنا بطلة في نظر نفسي، وقلت لا للابتزاز المهني والمستقبلي“.

وسارع متابعو الفنانة المصرية إلى دعمها من خلال التعليقات؛ مؤكدين أنها ممثلة موهوبة ولديها الإمكانات والقدرة على المنافسة؛ إذ قال أحدهم ”إنت ممثلة شاطرة وجميلة والفرصة ان شاء الله ربنا سوف يبعتها في الوقت المناسب“، فيما علق آخر متغزلا بجمالها ”بجد إنت أجمل وأشيك وكمان بتحبي الناس ودمك خفيف والتواضع عنوانك“.

وياسمينا هي ممثلة مصرية، وخريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، ومن أشهر أعمالها مسلسلات؛ أبو البنات، كلمة سر، يا أنا يا إنتي، ابن ليل، أما على صعيد السينما فشاركت في العام 2015 بفيلم المرسي أبو العباس.

ومسلسل ”أبو البنات“ كان آخر عمل شاركت فيه في العام 2016، وهو من بطولة مصطفى شعبان، صلاح عبدالله، علا غانم، إدوارد، عبدالرحمن أبو زهرة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.