جمهور أحمد العوضي غاضب من محمد رمضان
مشاهير أخبار المشاهير
19 مايو 2022 0:23

جمهور أحمد العوضي غاضب من محمد رمضان

avatar فابيان عون

أثار الفنان محمد رمضان حفيظة جمهور الممثل أحمد العوضي، على خلفية الإعلان الذي نشره للترويج لفيلمه الجديد ”نمبر وان“.

واتهم متابعون محمد رمضان بتقليد أحمد العوضي الذي كان قد نشر منذ أيام مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على ”إنستغرام“ ظهر خلاله وهو يمارس تدريبات قتالية من أجل الاستعداد لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم ”البلدوزر“، من كتابة أحمد حسني وقصة وإخراج طارق العريان.

وعبر جمهور العوضي عن غضبهم بعد تصرف رمضان الذي عمد إلى نشر فيديو مماثل للترويج لفيلمه الجديد ”نمبر وان“، إذ ظهر وهو يمارس رياضة MMa القتالية، وعلق عليه بالقول: ”بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان، تأليف أحمد عادل إخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر .. سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري“.

واعتبر جمهور العوضي أن ما حصل ليس تشابها للأفكار، خاصة أن رمضان عمد إلى نشر الفيديو الخاص به بعد التفاعل الكبير الذي وجده إعلان العوضي.

وأكدوا أنه لا مجال للمقارنة بين الاثنين، خاصة أن العوضي يمتلك خطا مختلفا في الأدوار التي يجسدها، معلقين بالقول: ”التقليد لا يمكن أن يوصل رمضان إلى النجاح“.

وعلقت إحدى المتابعات: ”أحمد العوضي كان السباق في فكرته، وهذا ما يؤكد أن السابق هو الغالب. والإيرادات هي خير دليل وسوف تظهر من هو الأفضل“.

كما أشار عدد من المتابعين إلى أنه لا يجب إثارة البلبلة حول هذا التشابه، كونهم يساهمون بهذه الطريقة في الترويج لفيلم ”نمبر وان“، وعلق أحدهم: ”لا بد من تسليط الضوء على فيلم “ البلدوزر“ الذي ننتظره بفارغ الصبر“.

في حين أكد آخرون أن المنافسة سوف تكون شديدة، خاصة أنها تتناول موضوعا مشابها، مرجحين أن يسبب هذا الأمر توترا في العلاقات بين النجمين؛ اذ سيحاول كل واحد منهما الظهور بأنه أفضل من مارس رياضة MMA القتالية.

وكان من اللافت، أنه كان هناك محاولات من بعض المتابعين الذين حاولوا وضع حد للغضب الذي لازم جمهور العوضي، إذ دعوهم إلى التريث قليلا لعل العملين مختلفان عن بعضهما، مؤكدين أن لكل من محمد رمضان وأحمد العوضي خطه الخاص، وما حصل هو مجرد أفكار متقاربة كونهما يحبان مزاولة الرياضة القتالية.