بدور البراهيم عن زوجها السابق: "صدمني صدمة عمري"
مشاهير أخبار المشاهير
18 مايو 2022 22:00

بدور البراهيم عن زوجها السابق: "صدمني صدمة عمري"

avatar تقوى الخطيب

كشفت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم أن أكثر الأشياء التي ندمت عليها هو تعرضها لصدمة عاطفية كبيرة أثناء زواجها الأخير، مشيرة إلى أنها أحبت شريكها ووثقت به وأعطته كل مشاعرها، لكنه سبب لها صدمة عاطفية ونفسية كبيرة.

وأكدت البراهيم، أنها لن تعطي قلبها أو تسلم مشاعرها إلى أي شخص مرة أخرى حتى ولو بكى تحت قدمها، مشيرة إلى أنها لا تصدق الأقوال وإنما تصدق الأفعال.

وأوضحت عبر حسابها الخاص في سناب شات قائلة، ”شي سويته في الماضي وندمت عليه.. إني حبيت واحد أناني ما يحب إلا نفسه وعطيته كل مشاعري ووثقت فيه.. هو كان زوجي.. أنا ما عندي لعب.. أتزوج 100 مرة ولا أروح بالحرام.. فصدمني صدمة عمري حتى النهاية كانت صدمة لي نفسية وعاطفية“.

وأضافت: ”تعلمت درس إني ما أسلم قلبي ومشاعري لأي أحد.. لو يبكي تحت رجلي ما أصدقه.. أصدق إلا بالأفعال مو بالأقوال وأفعال دموع التماسيح والسوالف البايخة اللي يسويها البعض“.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا على أهمية كلامها بعدم الثقة الكاملة بالأشخاص مهما بلغ حبنا لهم .

وجاء في التعليقات: ”واضح انه زوجها الأخير اللي اعتزلت عشانه بس ترى كلنا تنبأنا لك بالطلاق“.

وعلقت أخرى: ”فضحت زوجها ونشرت أسراره عسى ما شر هذي كل يوم طالع فلم جديد“.

وقالت متابعة: ”ما له داعي هالكلام المفروض المشاهير يدرسون المحتوى قبل ما يتكلمون مدري كذا كيف يسولفون أي شي“.

وأكدت بدور البراهيم أن كل فترة عمرية في حياة الإنسان لها عيوبها ومميزاتها، مشيرة إلى أن كل مرحلة تتمتع ببعض المحاسن التي قد لا توجد في مرحلة أخرى.

وأوضحت أنها لم تعش حياتها كما تحب في مرحلة العشرينيات، ولا وقت إقامتها في مدينة الطائف، حيث تزوجت مبكرا واعتبرت أن العشرينيات جزءا من مرحلة المراهقة.

وقالت: ”أحلى مرحلة عمرية هي من بعد الثلاثين، ومن بعد الثلاثين بدأت الحياة تكون حلوة، لماذا؟ لأن الإنسان يكون واعي وناضج ويعرف يختار وما يكون متخبط، فترة العشرينيات فيها تخبط“.

وتابعت بدور البراهيم في فيديو مباشر مع متابعيها عبر حسابها على سناب شات: ”كل فترة في حياة الإنسان لها سلبيات وإيجابيات، لكن أنا للأمانة ما عشت حياتي في العشرينيات، لأن هذه مرحلة مراهقة، طفولة، أنا هعتبر نفسي طفولة صراحة لأني على طول تزوجت“.

وكانت بدور البراهيم قد تزوجت قبل عامين دون الكشف عن هوية زوجها بحجة الخصوصية واحترام رغبته في ذلك، واستعرضت حينها المهر الذي قدمه لها والبالغ قدره مليون ريال، لتغيب بعدها عن عالم السوشيال ميديا، لمدة ستة أشهر، قبل أن تعود إلى مزاولة نشاطها وتعلن طلاقها دون توضيح الأسباب.