بعد النقاب.. نصرة الحربي تخلع الحجاب‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
18 مايو 2022 19:35

بعد النقاب.. نصرة الحربي تخلع الحجاب‎‎

عادت الممثلة والإعلامية السعودية نصرة الحربي لما كانت عليه سابقًا، بعد أن خلعت الحجاب رسميًا وقبله بثلاثة أشهر، أي في فبراير الماضي النقاب، بعد أن اختارت اتخاذ هذه الخطوة عام 2018، واعتزالها الفن.

وكانت الحربي قد دخلت القفص الذهبي في 2018، لتفاجئ الجمهور بعد ذلك بخبر اعتزالها وارتدائها الحجاب، قبل أن تعلن في شهر فبراير/شباط 2019 عن ارتدائها النقاب.

وظهرت النجمة السعودية عبر مقطع فيديو خلال تفاعلها مع الجمهور، ففوجئت بتعليق من إحدى متابعاتها تقول لها: ”نفهم من الفيديو إنك بكرة بتخلعي الحجاب“، لترد عليها سريعا: ”ليه من بكرة .. من اليوم“، ثم خلعته أمام المتابعين.

ثم أوضحت بعد ذلك في رسالة وثقتها على صورة لها دون حجاب: ”أنا إنسانة غير محجبة بالواقع، لكن كنت ألبسه على سناب علشان لا أستفز الرأي العام، ويهمني أنني أحترم الناس الذين يتابعونني، لكن من فترة والتعليقات بعضها فيها تنمر وتطفل على حياتي الشخصية“.

وكانت نصرة الحربي قد أعلنت في وقت سابق أنها ارتدت الحجاب والنقاب عن قناعة، وأضافت حينها، أي عام 2018: ”نسترجع مع بعض، أنا وأنتم ذكريات فرحي الجميل مع حبيبي الله يحفظلي ياه يا رب ويخليلي ياه يا رب“.

ولفتت إلى أن زوجها منذ أن دخل حياتها أصبحت أجمل بكثير، قائلة: ”الحمد لله بفضل الله -عز وجل- صرت إنسانة من أحسن إلى أحسن، تحجبت وصرت مُنتقبة“.

وتابعت وقتها: ”الحمد لله عن اقتناع، ورضيت بالقليل إلى أن جاءني الكثير، الحمد لله“.

وختمت الممثلة السعودية الفيديو بقولها: ”الله يحفظلي أهلي وأُسرتي وزوجي وعيالي ويخلينا يا رب ويبعد عنا كل عين“.

وعندما اعتقد المتابعون أن هذا القرار جاء من زوجها الذي أخفت ملامحه خلال زفافهما، نفت ذلك وأكدت أن الأمر بإرادتها.

وقالت نصرة حينها: ”عن قناعة وتوفيق من رب العالمين، أُعلن أنني من اليوم وحتى آخر يوم في عمري لن أصور وأُظهر وجهي وحرّمت وجهي على الكاميرات، وسأكتفي بأن أكون خلف الكاميرات“.

ولم تذكر أي تفاصيل أو معلومات عن زوجها سوى أن اسمه ”عبدالله“.

ونصرة الحربي ممثلة وإعلامية سعودية، وُلدت لأم مغربية وكان ميلادها ونشأتها في المغرب.

تعدّ من الجيل الصاعد في مجال التمثيل والإعلام في الخليج. وقد التحقت نصرة بالعمل في مجموعة MBC وشاركت في مهرجان جدة التاريخية.

وشاركت نصرة في 4 مسلسلات تلفزيونية وهي: ”جرذان الصحراء“ و“سواق وشغالة“ و“لقيت روحي“ و“عندما يُزهر الخريف“.