نصرة الحربي تخلع الحجاب أمام متابعيها بعدما استفزتها فتاة
مشاهير أخبار المشاهير
18 مايو 2022 13:05

نصرة الحربي تخلع الحجاب أمام متابعيها بعدما استفزتها فتاة

avatar محمد جميل

فاجأت الممثلة والإعلامية السعودية نصرة الحربي الجمهور بخلعها الحجاب أمام متابعيها، وذلك أثناء تصويرها مقطع فيديو عبر حسابها على ”سناب شات“.

ووثّق الفيديو الحربي وهي تقرأ تعليقا من إحدى متابعاتها التي استفزتها برسالة جاء فيها: ”نفهم من الفيديو إنك بكرة بتخلعي الحجاب“، لترد عليها: ”ليه من بكرة .. من اليوم“، ثم خلعته أمام المتابعين.

كما نشرت الممثلة والإعلامية السعودية صورة بعد خلع الحجاب، علقت عليها: ”أنا إنسانة غير محجبة بالواقع لكن كنت ألبسه بسناب شات عشان لا أستفز الرأي العام ويهمني إني أحترم الناس التي تتابعني لكن من فترة والتعليقات فيها تنمر وتطفل على قراراتي الشخصية“.

2022-05-6565656-1

وفي شهر فبراير الماضي، فاجأت نصرة الحربي، متابعيها بخلع النقاب، مكتفية وقتها بحجابها فقط وكشفت عن وجهها مجددا، مشيرة إلى العام الجديد 2022.

كما ظهرت الحربي في فيديو وهي تقدم نصائح لنضارة البشرة، لتثير التساؤلات والتكهنات بين متابعيها حول هذا القرار المفاجئ بخلع النقاب.

وخمّن متابعون أن يكون قرار الممثلة السعودية المعتزلة بخلع النقاب هو انفصالها عن زوجها، فيما اعتقد آخرون أن قرارها هدفه عودتها للترويج للإعلانات، والبحث عن الشهرة مجددا بعد تغيّر شيء في حياتها.

فجاء في التعليقات: ”أتوقع اللي كان جابرها عليه طلع من حياتها“، و“ أكيد تطلقت لأن زوجها هو فرض عليها الحجاب“.

ووسط هذه التكهنات لم توضح نصرة سبب خلع النقاب الذي ارتدته مطلع 2019.

وكانت نصرة الحربي قد احتفلت بزفافها في منتصف العام 2018، لتفاجئ الجمهور بعد ذلك بخبر اعتزالها وارتدائها الحجاب، قبل أن تعلن في شهر فبراير/شباط 2019 عن ارتدائها النقاب.

أشيع حينها أن زوجها فرض عليها ارتداءه، لكن نصرة نفت الأمر، وعلقت: ”الزواج ماله علاقة بالنقاب، وهذه حرية شخصية“.

وكشفت نصرة مؤخرا سبب غيابها عن مواقع التواصل لأربع سنوات، فقالت إنها شعرت بأنها تبحث عن فرصة أو إجازة؛ نظرًا لتوالي الأحداث عندها بعد الزواج والأمومة.

كما أنها تفضّل الاحتفاظ بتفاصيل حياتها العائلية بعيدا عن صخب السوشال ميديا.

وتُعد نصرة الحربي من الجيل الصاعد في مجال التمثيل والإعلام في الخليج، وشاركت الفنانة المعتزلة في أعمال جرذان الصحراء، وسواق وشغالة، ولقيت روحي، وعندما يزهر الخريف.