بريتني سبيرز تهرب من مأساة إجهاضها بالموسيقى والرقص
مشاهير أخبار المشاهير
18 مايو 2022 11:23

بريتني سبيرز تهرب من مأساة إجهاضها بالموسيقى والرقص

avatar لين محمد

تمر النجمة الأمريكية بريتني سبيرز بحالة نفسية صعبة بعدما أجهضت طفلها الأول من حبيبها الإيراني سام أصغري، بشكل مفاجئ، وبعد مرور شهرين على حملها.

وتلجأ بريتني سبيرز للموسيقى للتعافي من تبعات الإجهاض؛ إذ تستخدمها كوسيلة للهروب من واقعها ومأساتها، حيث شاركت عبر حسابها على ”إنستغرام“ مقطع فيديو تظهر فيه وهي ترقص بحماس على أنغام أغنية Halo للمغنية الأمريكية بيونسيه، بعد مرور 3 أيام على خسارة جنينها.

وأرفقت الفنانة، البالغة من العمر 40 عاما، الفيديو الذي تظهر فيه مُرتدية حمالة صدر رياضية خضراء وشورت قصير أزرق، بتعليق كتبت فيه: ”أنا بالتأكيد أمر بشيء ما في حياتي في الوقت الحالي.. والموسيقى تساعدني كثيرا فقط لاكتساب نظرة ثاقبة ومنظور مختلف“.

ومضت سبيرز في رسالتها مُشيرة أن كل أغنية ترقص على إيقاعها تمنحها ”إحساسا مختلفا“، و“مزاجا مختلفا“، و“قصة مختلفة ترويها“.

واختتمت بريتني المنشور بـ: ”أنا ممتنة لهذا الهروب.. هذه الأغنية روحية جدّا وأنا أستمتع حقًّا بالرقص عليها! أعلم أنني أتصرف بشكل درامي، لكن هل هذا معقول؟“.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعاطفهم إزاء المحنة التي تمر بها محبوبتهم، فكتبت إحدى المتابعات: ”أنت محاربة أتعلمين ذلك؟ أنا فخورة جدا بك. قوتك تلهمني كل يوم!“.

وأضاف آخر: ”إنها تستحق الأوسكار لمهاراتها في تحرير الفيديو.. بلا مزاح.. محتوى جذّاب وثوري“.

وقبل عدة أيام، أعلنت بريتني إجهاض طفلها عبر حسابها الشخصي، ونشرت بيانًا مشتركًا مع حبيبها سام أصغري، كتبا فيه: ”ببالغ الحزن نعلن أننا فقدنا طفلنا المعجزة في وقت مبكر من الحمل“.

وتابعت: ”هذا وقت عصيب لأي والدين.. ربما كان علينا أن ننتظر الإعلان حتى نمضي قدما، ومع ذلك، كنا متحمسين للغاية لمشاركة الأخبار السارة.. حبنا لبعضنا البعض هو قوتنا.. سنواصل محاولة توسيع عائلتنا الجميلة“.

2022-05-received_245221501150082

والجدير بالإشارة إليه أن بريتني كشفت سابقا أن حملها من المحتمل أن يكون صعبا؛ خاصة بعد المعاناة التي مرت بها خلال حملها بطفليها، إذ عانت من اكتئاب ما حول الولادة، وهو المصطلح الطبي للاكتئاب الذي يحدث في أي وقت بين الحمل وحتى حوالي العام ما بعد الولادة.

وعلى صعيد آخر، أعاد القضاء الأمريكي للنجمة العالمية الحق في التصرف بكامل ممتلكاتها بعد إصداره حكمًا في نوفمبر الماضي يقضي بإلغاء وصاية والدها عليها، بعد 13 عاما كاملة.