توم كروز يتعرض لهجوم ويسبب فوضى عارمة بحفل للملكة إليزابيث
مشاهير أخبار المشاهير
18 مايو 2022 9:04

توم كروز يتعرض لهجوم ويسبب فوضى عارمة بحفل للملكة إليزابيث

avatar خلدون ضامر

تعرض النجم العالمي توم كروز للهجوم عقب اتهامه باستغلال مشاركته برفقة العديد من المشاهير بفعالية A Gallop Through History التي أقيمت في قلعة ويندسور، في بريطانيا، خاصة باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية، وذلك احتفالا بتوليها العرش 70 عاما.

وقال كروز إنه كان حريصا على المشاركة في هذا الحفل، وما حدث رائع ويشعر بالفخر لتواجده، معربًا عن إعجابه الكبير بالملكة إليزابيث، فعلق: ”إنها شخص يتمتع بمكانة وهيبة كبيرتين، أنا معجب بتفانيها وما أنجزته تاريخيا“.

وتطرق النجم العالمي في حديثه عن الأمير فيليب بعدما التقاه قبل وفاته في حفل خيري: ”لقد كان يخبرني قصة رائعة عن كيفية دخول أول طائرة هليكوبتر إلى قصر باكنغهام أثناء التتويج، كانت قصة رائعة“.

لكن الانتقادات جاءت عليه لاستخدامه الحدث للترويج لفيلمه الجديد Top Gun: Maverick الذي تحدث عنه خلال مقابلة في أمسية الاحتفالية، وفق ما نشرته صحف بريطانية.

فيما ذكر مقدم البرامج فيليب شوفيلد بأن توم كروز ”تسبب بفوضى عارمة“ خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني.

وقال شوفيلد، ”تسبب كروز بفوضى عارمة في ويندسور لأنه قرر الحضور سيرا على الأقدام إلى الاستوديو، وتوجب على الشرطة السيطرة سريعا على الحشود ولكنه التقى الجميع“.

ورغم ذلك فإن شوفيلد انهال بالمديح على كروز واصفا إياه ”بالممثل اللائق“، لافتا ”عندما أجرى المقابلة معنا نزل إلى الأسفل والتقى الجميع ودخل إلى الغرف للقاء الفريق العامل وكان له اتصال مباشر معهم. هذا تصرف ينم عن ممثل لائق“.

وشارك في الحفل أكثر من 1300 فنان و600 حصان وأوركسترا مكونة من 75 فردا ونجوم من المسرح والشاشة، وقد حرصت الملكة على عدم تفويته، لا سيما بعدما اضطرت إلى الانسحاب من الافتتاح الرسمي للبرلمان بسبب مشاكل صحية.

وحضرت الملكة إليزابيث الثانية جميع عروض الخيول في ويندسور منذ بدئها قبل 79 عاما؛ ما يعكس اهتمامها الشديد بسباقات الخيول وتربيتها.

يشار إلى أن سيارة رينج روفر قد نقلت الملكة البالغة من العمر 96 عاما إلى منطقة في الهواء الطلق في أراضي قلعة وندسور؛ حيث استقبلها ضابطان من شرطة الخيالة الكندية الملكية ساعداها على النزول من السيارة وسط هتافات من الحشود.

2022-05-f20c3cfe05