يعقوب بوشهري يروي تجربة دخوله السجن
مشاهير أخبار المشاهير
18 مايو 2022 7:34

يعقوب بوشهري يروي تجربة دخوله السجن

avatar لين محمد

أخلت السلطات الكويتية سبيل مشهور السوشيال ميديا الكويتي، يعقوب بوشهري، يوم أمس الثلاثاء، بعدما ألقت عليه القبض على خلفية قضية تهريب الخمور على متن يخت تعود ملكيته إليه.

وقرر بوشهري سرد تفاصيل تجربته في السجن بمقطع فيديو شاركه عبر حسابه في ”سناب شات“، مُشيرًا إلى أنها كانت تجربة قاسية لا يريد تذكرها على الإطلاق، خاصة أنه احتجز في سجن انفرادي لمدة سبعة أيام.

وقال بوشهري معربًا عن كرهه لهذه التجربة: ”والله 7 أيام محبوس حبس انفرادي ما أشوف حد ولا حد يشوفني..باب حديد مغلق ما أريد أن أذكر هذه التجربة مرة أخرى“.

ولفت إلى أن الحزن والكمد تملكاه داخل السجن، وبدأ يعدد الأشخاص الذين يوَّد مقاضاتهم ورفع شكاوى ضدهم، لكن فور خروجه من السجن وشعوره بفرحة إخلاء سبيل، ورؤية محبة الناس له ووقوفهم إلى جانبه من أهل وأصدقاء؛ قرر مسامحة كل من أخطأ في حقه.

وقال: ”كنت بالداخل مكمود وحزين، ما أدري ما يصير بره، قاعد أقول الله يسامحهم والله لأسوي وما أعرف شو والله بشتكي على فلان وما راح أخلي شي ما بعمله.. يعلم الله أني بمجرد ما خرجت وشفت كل الاهتمام من أهلي وناسي وربعي نسيت كل شيء“.

وأضاف: ”أنا مسامح ومحلل كل من أخطأ وكل من ظن فيّ ظن سوء، وكل من قال عني كلمة غير حسنة، أبغى أقول لك أنا مسامحك““.

وفي وقت سابق، تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة الإفراج عن يعقوب بوشهري بكفالة مالية قدرها 5 آلاف دينار كويتي، أي ما يعادل 16 ألف دولار، وقد ظهر في الفيديو وهو يسارع لعناق أصدقائه، الذين وقفوا خارجًا منتظرين خروجه، وهتفوا قائلين: ”هلا أبو خالد، الحمدلله على السلامة.. كفارة كفارة“.

وكانت النيابة العامة في الكويت قد قررت إخلاء سبيل مشهور سناب شات بعد التحقيق معه بقضية الخمور التي ضبطت على متن يخت يملكه، حيث أمرت بحبسه هو ومتهم فلبيني ومواطن آخر.

وقد صرَّح محاميه في تغريدة له: ”النيابة العامة تخلي سبيل موكلي يعقوب بوشهري بكفالة 5 آلالف دينار بعد حضوري كامل التحقيقات والأستاذ فايز الدوسري لكل جلسات التحقيق ولم نعهد من النيابة سوى الانصاف والعدالة وقد اعترف المتهم الفلبيني بعدم صلة يعقوب ثلاث مرات أمام جهة التحقيقات بذلك“.

وأضاف: ”اليوم بحضور ممثل السفارة الفلبينية أمام النيابة مع المتهم الفلبيني وبحضور المترجم، أكد المتهم عدم صلة يعقوب بوشهري بواقعة جلب المضبوطات بقصد الاتجار وبأنها تعود إليه“.

2022-05-received_1228515104621729