إلهام شاهين: أنا شخصية "مقلقة" للبعض.. ولدي قوة في المواجهة
مشاهير أخبار المشاهير
18 مايو 2022 2:29

إلهام شاهين: أنا شخصية "مقلقة" للبعض.. ولدي قوة في المواجهة

avatar عزت أبو الوفا

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عن السبب وراء تعرضها للهجوم الدائم مع كل عمل فني تشارك فيه، مثلما حدث مؤخرا مع مسلسلها ”بطلوع الروح“ الذي عرض في النصف الثاني من دراما رمضان الماضي، مؤكدة أن تقديمها موضوعات شائكة في أعمال فنية هو سبب رئيسي في ذلك الهجوم.

وقالت شاهين، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إن البعض لا يتفهم أنها ترغب في تقديم عمل فني محترم، وأنها بمجرد الحديث عن تقديم عمل فني يتناول موضوعا ما يبدأ الهجوم عليها حتى قبل المشاهدة، مثلما حدث مع فيلم ”حظر تجول“؛ إذ قالت حينها إنها ستقدم عملا عن ”زنا المحارم“ بدأ الهجوم، وعندما تم عرض الفيلم نال 30 جائزة من مهرجانات مختلفة.

وبينت إلهام شاهين، أنها تتعرض للهجوم من جانب بعضهم لمجرد الهجوم فقط، وبعض آخر يهاجم عن جهل منه، معقبة أنها ترى نفسها شخصية ”مقلقة“ للبعض الذين يرفضون المرأة التي لديها فكر وقوة في المواجهة.

واستطردت الفنانة المصرية، أن ترشيحها لمسلسل ”بطلوع الروح“ جاء من خلال المخرجة كاملة أبو ذكرى، وحينها لم تكن تعلم شيئا عن المسلسل إلا أن ما يميزها في هذا الدور أنه لم تقدمه أي فنانة من قبل.

2022-05-278814507_748411039484121_6949378611456115210_n

وأشارت إلهام شاهين، إلى أنها لا تبالي بشأن عرض أعمالها في موسم رمضان أم خارجه، لأن العمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت، كما أن الجمهور أصبح واعيا بدرجة كافية لتمييز العمل الجيد من الرديء، بدليل أن هناك أعمالا تعرض على قنوات مشفرة وتحظى على متابعة جيدة واهتمام كبير من الجمهور.

يذكر أن مسلسل ”بطلوع الروح“ عمل درامي يعرض في دراما رمضان وهو مكون من 15 حلقة ومستوحى من أحداث حقيقة يدور حول ”روح“ التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، وسط محاولتها الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم.

وشارك في بطولة المسلسل منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.