رهف القحطاني ومروج الرحيلي تحدثان بلبلة جديدة بإطلالتيهما في المالديف
مشاهير أخبار المشاهير
18 مايو 2022 2:19

رهف القحطاني ومروج الرحيلي تحدثان بلبلة جديدة بإطلالتيهما في المالديف

avatar تقوى الخطيب

أثارت الشهيرتان السعوديتان رهف القحطاني ومروج الرحيلي، جدلا جديدًا عقب ظهورهما بإطلالات وُصفت بالجريئة خلال إجازتهما في جزر المالديف.

وعاد هاشتاق رهف القحطاني ومروج الرحيلي بالمالديف، للتصدر عبر موقع تويتر  خلال الساعات الأخيرة، بعد أن نشرتا مقاطع فيديو جديدة من رحلتهما.

وشاركت القحطاني المعروفة بلقب ”وذ نكهة“ مقطع فيديو عبر حسابها في سناب سناب، ظهرت فيه أثناء النزول إلى حمام السباحة، وهي ترتدي فستانا مكشوف الظهر بالكامل، مما جعلها عرضة للانتقادات.

وتداول المغردون مقطع فيديو لرهف القحطاني، ورفيقتها مروج الرحيلي، وهما ترقصان على أغنية ”هذا السعودي فوق فوق“ أثناء تواجدهما بإحدى شواطئ المالديف.

وظهرت رهف وهي تضع على جسدها منشفة، برفقة مروج، وبدت الاثنتان في حالة من الفرح. وعلقت الأولى قائلة: ”يا مالديف أنا سعودي إيريبيان“.

بينما حظيت إحدى إطلالات مروج الرحيلي بإعجاب العديد من المتابعين، على الرغم من أنها مكشوفة أيضا، حيث أطلت بفستان ساتان باللون الوردي البارد، والذي أظهر منحنياتها بشكل مثالي.

2022-05-FS-DYTiX0AIJKxf

وكانت رهف القحطاني قد ظهرت في أحد المقاطع وهي ترقص وتتمايل بطريقة وصفها البعض بالجريئة، بينما ارتدت فستانا صيفيا باللون البرتقالي والأصفر جاء عاري الكتفين.

وأطلت مروج بفستان ضيق بشيالات سباغيتي رفيعة باللون الأخضر المُزيَّن بطبعات ملونة، بينما سرَّحت شعرها بتسريحة ذيل حصان منخفضة.

ومن بين المقاطع التي أحدثت ضجة، ظهورهما بقمصان نوم، حيث ارتدت مروج بيجاما ساتان وردية، واختارت رهف قميص نوم أبيض مؤلفا من فستان الساتان وروب من الشيفون الشفاف المُزيَّن بريش.

وظهرت مروج في أحد مقاطعها وهي تفتح طبقا يحتوي على فواكه، وعلقت قائلة: ”عندهم فواكه غريبة“.

وتابعت: ”عندي اختبار لرهف تعالي بسرعة.. إيش هذه الفاكهة دوقيها“، وعندما رفضت رهف أن تتذوقها، قالت القحطاني ”هذه جوافة“.

وانتقد العديد من المتابعين ملابسهما، مؤكدين أنها لا تتناسب بالأصل مع البحر، فيما تداول البعض رقص رهف مستذكرين قولها بداية شهرتها إنها لن تخرج للاستعراض بجسمها وستصور وجهها فقط.