ميدو عادل: تؤلمني نهايات بعض الفنانين.. ووجهت بناتي نحو هذا الفن
مشاهير أخبار المشاهير
18 مايو 2022 2:09

ميدو عادل: تؤلمني نهايات بعض الفنانين.. ووجهت بناتي نحو هذا الفن

avatar أحمد الشافعي

عبر الفنان المصري ميدو عادل، عن قلقه مما يمكن أن يخبئه له المستقبل باعتباره يعمل في مهنة لا أمان لها، مبيناً أنه ينزعج ويتألم من النهايات التي وصل إليها بعض الفنانين.

وقال عادل، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إنه لا يسعى للبطولة السريعة أو الغنى الفاحش، بل يرغب بأن يعيش مستورا ويحيا حياة كريمة يستطيع من خلالها أن يترك إرثا فنيا للأجيال القادمة يستحق المشاهدة.

وأوضح الفنان المصري أنه راض عما حققه في مشواره الفني حتى الآن، لاسيما وأنه بدأ حياته على المسرح، وكذلك ينتمي لعائلة فنية وقفت على المسرح، مشيرًا إلى أنه يسير على الطريق الصحيح الذي يفضله حتى الآن، ولا يحب أن تؤثر النجومية على الفن نفسه وهي معادلة صعبة يعمل على تحقيقها.

وبشأن ما يقوم به تجاه بناته من ناحية الفن الذي يرغب في توجههن إليه، شدد ميدو عادل، على أنه جعل بناته يحفظن أغاني فؤاد المهندس وفيروز ومتابعة أفلام ياسمين عبد العزيز الموجهة للأطفال، كما أنه أبعدهن قدر المستطاع عن الأعمال المؤذية مع إغلاق العديد من قنوات الإنترنت.

وطالب ميدو عادل، أن يتم التركيز من مجال الفن على فئة الأطفال لأنهم من يبنون المجتمع، مشيرا إلى أن التفكير خارج الصندوق يتم بمخاطبة جذور المجتمع، وأن فيلم ”لا مؤاخذة“ كان نموذجا لما يتحدث عنه؛ إذ كان بطولة طفل يخاطب الأطفال.

يذكر أن ميدو عادل، نافس في دراما رمضان من خلال مسلسل ”العائدون“، بطولة عدد كبير من الفنانين، بينهم أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغني، والسوري أحمد الأحمد، وهاجر الشرنوبي، ورشا بلال، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

2022-05-566

كما شارك في مسلسل ”انحراف“، وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية، وسط دراما تشويقية مليئة بالغموض تدور حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، إذ يصطدمون بطبيبة نفسية تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

مسلسل ”انحراف“، بطولة روجينا، لوسي، سميحة أيوب، عبدالعزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، ميدو عادل، أحمد صفوت، وغيرهم وهو من تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبدالعزيز.