ميريام فارس تصل إلى أهم القنوات الفلبينية.. وتحدي "قومي" يحصد الملايين
مشاهير أخبار المشاهير
17 مايو 2022 20:44

ميريام فارس تصل إلى أهم القنوات الفلبينية.. وتحدي "قومي" يحصد الملايين

avatar فابيان عون

عبّرت الفنانة ميريام فارس عن فرحتها، بالانتشار الكبير لأغنية ”قومي“، بعد أن تم عرضها عبر أهم القنوات الفلبينية Gma Capuso.

ونشرت فارس عبر صفحتها في إنستغرام مقتطفا من برنامج تلفزيوني في الفلبين تطرق لتحدي أغنية ”قومي“ الذي كانت قد أطلقته مؤخرا، حيث جرى عرض فيديو يتضمن رقص طفلة رضيعة تدعى Dynaxaur شاركت في هذا التحدي.

وكشفت الفنانة أن هذا البرنامج التلفزيوني الترفيهي تطرق إلى الانتشار الواسع لتحدي ”قومي“، مسلطا الضوء على نسبة المشاهدة الكبيرة التي حظي به فيديو الطفلة الذي تخطى الـ 24 مليون مشاهدة في 24 ساعة.

وكان من اللافت، الفرحة التي بدت على مقدمي هذا البرنامج، الذين صنفوا الفيديو الخاص بالطفلة الرضيعة بالطاقة الجيدة والإيجابية.

View this post on Instagram

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وحظي الفيديو بالكثير من التفاعل بين المتابعين، إذ توقفوا عند النجاح الكبير الذي تحققه أغنية ”قومي“ التي كانت قد أطلقتها ميريام فارس عام 2018، معتبرين أن هذا التحدي أدخل البهجة إلى قلوبهم، خاصة أن المشاركين هم من مختلف الفئات العمرية.

وتوقف آخرون عند ذكاء ميريام فارس في اختيار أعمالها التي تلقى دائمًا نسب مشاهدة عالية جدًا.

وعلقت إحدى المتابعات بالقول: ”على الرغم من أن الأغنية باللغة العربية إلا أن أصداءها وصلت  للفلبين الذي يجهل معنى كلماتها بل جذبه لحن الأغنية وأداء ميريام فارس التي تظهر دوما قدرات مميزة على أداء الرقصات المختلفة ما يجعلها تترك بصمة مختلفة عن زميلاتها في الوسط الفني“.

وكان من اللافت، أن عددا من المتابعين حاولوا التخفيف من وطأة هذا الإنجاز الذي حققته ميريام فارس، معتبرين أن القناة الفلبينية عرضت فيديو الطفلة كونه حصد الكثير من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لـ“هضامة“ الطفلة.

في السياق نفسه، كانت ميريام فارس قد أطلقت التحدي الخاص بأغنية ”قومي“ منذ اكثر من أسبوع، إذ ظهرت في مقطع فيديو وهي تؤدي حركات خاطفة على وقع أنغام الأغنية، وطالبت المتابعين تجربة التحدي تحت هاشتاغ Goumi.

View this post on Instagram

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)