لماذا رفض جوني ديب النظر إلى آمبر هيرد خلال المحاكمة؟
مشاهير أخبار المشاهير
17 مايو 2022 20:13

لماذا رفض جوني ديب النظر إلى آمبر هيرد خلال المحاكمة؟

كشفت كاميل فاسكيز، محامية نجم هوليوود جوني ديب السبب وراء تجنب الأخير النظر إلى زوجته السابقة آمبر هيرد أثناء المحاكمة بقضية التشهير التي رفعها جوني والتي يتم فيها الاستماع لهما.

ولاحظ المتابعون الذي يشاهدون المحاكمة مباشرةً بأن جوني رفض النظر إلى آمبر في القاعة وهو الموضوع الذي استجوبت فيه محامية جوني، آمبر.

ووجهت المحامية، كاميل فاسكيز سؤالاً واضحاً إلى آمبر هيرد قالت فيه: “السيد ديب لم ينظر إليك مرة واحدة خلال هذه المحاكمة بأكملها،أليس كذلك؟” فأجابت آمبر على هذا السؤال بقولها: “لم ألاحظ ، لا”.

وتابعت فاسكيز استجوابها قائلة: “ولكنك نظرت إليه عدة مرات، أليس كذلك؟ لقد وعدك بأنك لن تري عينيه مرة أخرى، هل هذا صحيح؟”.

2022-05-image

وكان الرد من آمبر هيرد أنها لا تتذكر ما إذا كان قد قال ذلك أو لا، فما كان من محامية النجم الأمريكي إلا أن فتحت تسجيلاً صوتياً من أحد اللقاءات الأخيرة بين الزوجين المنفصلين، ويُسمع في هذا التسجيل صوت آمبر وهي تتوسل جوني لأن يسمح لها بمعانقته عناق الوداع، ولكنه يرفض ذلك قائلاً إنه لم يسمح لها برؤية عينيه أبداً بعد اليوم.

وعادت محامية جوني ديب، كاميل فاسكيز إلى استجواب آمبر هيرد قائلة: “لقد وفى بوعده، أليس كذلك؟”، فأجابت آمبر: “على حد علمي هو لا يستطيع أن ينظر إليّ”، فردت فاسكيز: “هو لن ينظر إليك”، فعادت آمبر لترد: “بل لا يستطيع”.

وعلى الرغم من أن آمبر هيرد قد قدّمت أمرا تقييديا ضد زوجها السابق في ذلك الوقت، إلا أنها طلبت منه لقاء أخيرا في أحد فنادق سان فرانسيسكو في 2016، وقد شهد جوني ديب أنه حضر هذا اللقاء على أمل أن تتراجع آمبر عن اتهاماتها.

وكان استجواب هيرد مكثفا، خاصة بعد أنها ادعت في جلسة سابقة أنها تعرضت للاعتداء الجنسي خلال إحدى المشاجرات مع ديب.

من ناحية أخرى، يقول ديب إنه كان الضحية، وإنه فقد طرف إصبعه الأوسط عندما ألقت هيرد زجاجة فودكا عليه.

2022-05-8988

وتساءلت فاسكيز عن سبب عدم سعي هيرد للرعاية الطبية، رغم أنها قالت إن قدميها أصيبتا بسبب الزجاج المكسور، وإنها كانت تنزف بعد الهجوم.

وأضافت فاسكيز: ”أنت من تعديت على شخص ما بزجاجة في أستراليا، أليس هذا صحيحا يا سيدة هيرد؟“.

فأجابت هيرد: ”لم أتعدَّ على جوني في أستراليا“.

ثم تساءلت فاسكيز عن سبب كتابة هيرد لسلسلة من كلمات الحب لديب في الأشهر التي تلت الاعتداء عليها.

يذكر أن أمبر قالت في بلاغها لهيئة المحلفين، في الجلسة ذاتها، الإثنين، بأن زوجها السابق جوني ديب ضربها في حائط ولف قميصا حول رقبتها خلال شهر العسل عام 2015، عندما كانا على متن قطار الشرق السريع.

وخلال تواجدها بمنصة الشهود في ولاية فرجينيا، ردت هيرد على سؤال من محاميها، قائلة: ”دار جدال مع ديب حول ما إذا كان بإمكانه شرب الخمر أثناء الرحلة“.

وأضافت أن ”علاقتهما كان يسودها الحب عندما يكون ديب في وعيه، لكنه غالبا ما كان يتصرف بعنف عندما يشرب الخمر أو يتعاطى المخدرات“.

وأكدت هيرد أنه ”صفعها على وجهها ورطمها في الحائط مرارا في عربة النوم في القطار“، وأبلغت هيئة المحلفين بأنه نزع قميصه ولفه حول رقبتها.

وتابعت: ”هكذا استيقظت في صباح اليوم التالي. استيقظت والقميص كان لا يزال حول رقبتي وكان يوجد تورم كبير في مؤخرة رأسي“.