جيسي عبدو تستذكر والدها الراحل: بعدوا مكسور ظهري
مشاهير أخبار المشاهير
17 مايو 2022 12:12

جيسي عبدو تستذكر والدها الراحل: بعدوا مكسور ظهري

avatar آية أبو نظام

استذكرت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو، والدها الراحل جورج عبدو، بمناسبة مرور سنتين على رحيله، بكلمات مؤثرة.

ونشرت عبدو عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام“ مقطع فيديو ظهرت به برفقة والدها وهما في غاية السعادة، وكتبت كلاما موجعا يعبر عن مدى حزنها على فراقه.

وعلقت الفنانة اللبنانية على الفيديو: ”اليوم صارو سنتين بعيد عن عيوني لا بسمعك ولا بشوفك، بس إنت كل يوم عايش فيي وبروحي وبكل شي بعملو“.

كما أعربت عن اشتياقها العميق له قائلة: ”أبو جريج الحياة بلاك ما الها طعمة ولا لون ولا فرحة كاملة، وما في شي اتغير من نهار يلي فليت الا إني بعدو مكسور ضهري“.

View this post on Instagram

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo)

وتلقت عبدو التعازي والمواساة من قبل عدد كبير من الفنانين، حيث أعربوا عن حزنهم لما أصابها من خلال تعليقاتهم على منشورها، ومنهم الفنانة زينة مكي، سارة أبي كنعان، وغريس قبيلي التي علقت: ”الله يرحمو، ملاك بالسما مع الابرار والقديسين ليكن ذكره مؤبدا“.

كما تفاعل المتابعون مع المنشور، داعين لوالدها الراحل بالرحمة، وطالبين من الله أن يمنح الصبر والسلوان لعائلة الفقيد.

2022-05-٢٠٢٢٠٥١٧_١٣٠٤٥٠

وكانت جيسي عبدو قد كشفت في إحدى إطلالاتها الإعلامية عن التجربة الصعبة التي مرت بها بعد وفاة والدها إثر حريق اندلع في منزل عائلتها.

وأشارت إلى أن الحياة علمتها بألا تسمح لأي شخص التدخل بحزنها، فيحاكمها على حزنها أو فرحها، وأن الأمور الخاصة ملكها وحدها، قائلة: ”هذا والدي وحدي وهذه المصيبة هي مصيبتي أنا“.

وقالت إن الحياة علمتها أنه يجب على كل إنسان أن يعيش أطول وقت ممكن إلى جانب أهله، وتمضية أجمل اللحظات معهم، فما من أمر يستحق العناء في هذه الحياة؛ لذلك يجب حل أي سوء تفاهم أو زعل بينه وبين أهله.

كما بينت أنها ستستمتع بحياتها إلى جانب من تحب، خاصة والدتها التي نجت من الحادث بأعجوبة، وشقيقها، فلا أحد يعلم ماذا تخبئ له الحياة لكي لا يصبح الاشتياق لمن نحب ومحبتنا لهم هي مجرد شريط ذكريات.

وكانت الفنانة اللبنانية قد فُجعت بفقدان والدها نتيجة اندلاع حريق هائل في منزلها الكائن في منطقة ذوق مكايل – كسروان، حيث أعلنت عناصر من الدفاع المدني أن الحريق شب داخل شقة تقع في الطابق الخامس في إحدى المباني السكنية.

وعثر عناصر الدفاع المدني على جثة والدها جورج وقد وافته المنية داخل الشقة نتيجة قوة الحريق، وتم نقله إلى مستشفى ”سيدة لبنان“ في جونية، حيث حضرت الأجهزة الأمنية المختصة إلى المكان لإجراء المقتضى القانوني.

في حين أصيبت والدتها مارو بضيق في التنفس جراء استنشاقها للدخان الكثيف الناتج عن انفجار أنبوبة غاز، ونقلت على إثره لمستشفى ”سيدة لبنان“ لتلقي العلاج، وكانت حالتها العامة حرجة.

2022-05-3beff5d4-741c-4499-8792-cd6d67f6de06-473x630

وكانت الفنانة متواجدة في أبو ظبي حينها لتصوير مسلسلها الخليجي ”بعد حين“، ولم تستطع العودة إلى لبنان بسبب توقف الطيران نتيجة انتشار فيروس كورونا.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنانة جيسي عبدو مسلسل ”ظل“، إخراج محمود كامل، وتناول العمل قصة ”قيس“ الذي يترك عمله في المحاماة لعدم تحمله السكوت عن الظلم، في الوقت ذاته يستغل ”جلال“ القانون من أجل مصالحه الشخصية، وعلى الجهة الأخرى يحاول ”جبران“ مصمم الأزياء العالمي تجاوز أزمته بعد انتحار حبيبته.

وشاركها في العمل جمال سليمان، عبد المنعم عمايري، يوسف الخال، كندا حنا وغيرهم.

2022-05-276073260_1021319212129331_2265879800552114266_n