خطيب ميغان فوكس يثير شائعات حملها بأغنية
مشاهير أخبار المشاهير
17 مايو 2022 11:05

خطيب ميغان فوكس يثير شائعات حملها بأغنية

avatar لين محمد

أثار المغني الأمريكي ماشين غان كيلي التكهنات حول حمل خطيبته الممثلة الأمريكية ميغان فوكس، بعدما أهداها أغنية لها ولطفلهما الذي لم يولد بعد.

وصعد ماشين غان على خشبة مسرح حفل توزيع جوائز ”بيلبورد“ للموسيقى بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، ليلة الأحد الماضي، وعزف مقطوعته الموسيقية بعنوان ”Twin Flame“، مُكرسا إياها لطفله المستقبلي ولميغان فوكس، التي أشار إليها باسم ”زوجتي“، رغم أنهما لا يزالان مخطوبين.

وقال الموسيقي، البالغ من العمر 32 عاما، أثناء عزفه الغيتار: ”لقد كتبت هذه الأغنية لزوجتي.. ولجنيننا الذي لم يولد بعد.“

ووفق ما نقله موقع ”Page Six“، التفت الحضور إلى بعضهم البعض وعلامات الدهشة بادية على ملامحهم بعدما وصفها بـ“زوجتي“، وأصبحا مثار اهتمام جميع من في الحفل.

من جهة أخرى، أثارت ميغان التكهنات من جديد حينما لوحظ عدم شربها الكحول طوال الحفل الذي أقامه النجم ديدي في مدينة لاس فيغاس بعد انتهاء حفل جوائز ”بيلبورد“، رغم امتلاء طاولتها بزجاجات الفودكا المجانية. لكنها بالمقابل توجهت إلى حلبة الرقص فور وصولها برفقة خطيبها.

2022-05-received_1927088754346065

لكن بالعودة إلى العام 2009، كانت فوكس قد صرَّحت خلال إحدى مقابلاتها أنها امتنعت عن شرب الكحول؛ بعد تصرفها العدواني وتفوهها بكلام لا يجدر بها قوله أثناء سيرها على السجادة الحمراء في حفل ”غولدن غلوب“.

يذكر أن ميغان وكيلي أعلنا خطوبتهما في يناير 2022 بعد علاقة استمرت لنحو عام ونصف العام، حيث نشرت الممثلة فيديو يوثق خطوبتها عبر حسابها في ”إنستغرام“، مرفقة إياه بتعليق مطَّول يتضمن أنهما شربا دماء بعضهما البعض احتفالا بالمناسبة.

ويظهر كيلي في الفيديو يجثو على ركبة واحدة وأمامه تقف فوكس مصدومة ويدها على فمها، قبل أن تنزل على ركبتيها وتسمح لكيلي بوضع خاتم الخطوبة في إصبعها، وليتبادلا القبلات معا.

وأشارت فوكس إلى أنها بدأت مواعدة كيلي في مايو العام 2020، ووصف اللحظة الرومانسية، قائلة: ”في شهر يوليو العام 2020، جلسنا تحت شجرة وطلبنا سحرًا.. لقد كنا غافلين عن الألم الذي قد نواجهه معا في مثل هذه الفترة القصيرة والمجنونة من الزمن“.

وأضافت: ”لم نكن ندرك حجم العمل والتضحيات التي تتطلبها العلاقة بيننا، لكننا كنا في حالة ثمالة من الحب والسعادة.. وبعد عام ونصف العام، بعد أن مشينا معا في الجحيم، وبعد أن ضحكنا كثيرا طلب يدي للزواج.. وهذا ما حدث.. قلت نعم“.

View this post on Instagram

A post shared by Megan Fox (@meganfox)